ريال مدريد يبدأ مفاوضاته لضم جونزالو جويديس

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

جويديس
07:27 11-01-2018

ريال مدريد يستهدف الحصول على لاعب فالنسيا المتألق

 

يواصل نادي ريال مدريد الإسباني سعيه الى ضم العديد من الصفقات القوية بالصيف المقبل من أجل تدعيم صفوف الفريق والذي بات يعاني من الإخفاقات ببطولة الليجا حيث يحتل المرتبة الرابعة وبفارق 16 نقطة كاملة عن برشلونة المتصدر.

 

نتيجة بحث الصور عن جويديس

 

ووفقاً لما جاء بالعديد من الصحف العالمية فإن فلورنتينيو بيريز بدأ الإعداد لموسم الصفقات الصيفية حيث يستهدف ضم العديد من المواهب الشابة للحفاظ على قوة الفريق مستقبلاً وهي السياسة التي تتبعها إدارة الميرنجي خلال الأونة الأخيرة.

 

وأكدت العديد من الصحف العالمية أن نادي ريال مدريد أبدى إعجابه بالبرتغالي غونزالو غويديس نجم نادي فالنسيا الإسباني والمعار اليه من نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من أجل ضمه لصفوف الفريق الموسم المقبل.

 

وأشارت الصحافة أنه سيتعين على ريال مدريد الدخول في مفاوضات مع باريس سان جيرمان صاحب الحق باللاعب من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل.

 

هذا وأفادت الصحافة أن ريال مدريد يجهز عرضاً بقيمة 40 مليون يورو من أجل ضم اللاعب صاحب ال 21 عاماً والذي يقدم مستويات رائعة ببطولة الليجا هذا الموسم حيث تنوي الإدارة المدريدية إستغلال حاجة سان جيرمان لجمع الأمول للهروب من عقوبات اللعب المالي النظيف بهدف شراء اللاعب.

 

وعادت الصحف لتؤكد بأن إدارة باريس سان جيرمان لا تفضل بيع لاعبيها لأندية منافسة لها بالبطولات القارية في ظل رغبة نادي فالنسيا أيضاً بضم اللاعب عقب إنتهاء إعارته.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©