الظهير الأفضل في العالم بين برشلونة ومدريد

الظهير الأفضل في العالم بين برشلونة ومدريد
08:07 12-01-2018

اكتسح الظهير الأيسر البرازيلي مارسيلو جائزة اللاعب الأفضل في العالم على الجهة اليسرى لسنوات وسنوات كما حسمها بسهولة في عام 2017.

الظهير الدولي ساهم في فوز ريال مدريد بألقاب الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس السوبر المحلية والأوروبية وكأس العالم للأندية.

وعلى طريقة دوام الحال من المحال أصبح مارسيلو الظهير المتواضع في الموسم الحالي ونقطة ضعف ريال مدريد وهو اللاعب الذي تسبب في 40% من الأهداف في مرمى فريقه في الموسم الحالي.

انتقادات قاسية يعاني منها ريال مدريد في الموسم الحالي بسبب تواجد مارسيلو في التشكيلة الأساسية على الرغم من مشاكل اللاعب الدفاعية والتي ظهرت بقوة في مواجهة سيلتا فيغو.

 

 

الأمر مختلف تماما في برشلونة في مركز الظهير الأيسر، خوردي ألبا اللاعب الذي عانى من انتقادات قاسية في الموسم الماضي مما دفع برشلونة للتفكير في التعاقد مع ظهير أيسر جديد.

مع وصول آرنيستو فالفيردي رفض المدرب التعاقد مع بديل للاعب خوردي ألبا وأصر على منح اللاعب الفرصة كاملة مع العامل على تطوير أداء اللاعب وهو ما ظهر عليه اللاعب بالفعل في الموسم الحالي ليصبح مرشح بقوة للقب أفضل ظهير أيسر في العالم بالوقت الحالي.

لاشك أن الطاولة قد انقلبت في الليغا في مركز الظهير الأيسر بين ريال مدريد وبرشلونة فالأفضل في النادي الأبيض أصبح الأسوأ بينما الأسوأ في البلاوغرانا تحول للأفضل.

 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©