هازارد يصدم ريال مدريد

هازارد
08:17 12-01-2018

 

نجم البلوز يثير الغموض حول مستقبله

 

وجه النجم البلجيكي إيدن هازارد لاعب نادى تشيلسي الإنجليزي ضربة موجعة لأمال مسئولى نادى ريال مدريد الإسباني، الذين يرغبون فى التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية لتعزيز صفوف المرنجى الموسم المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hazard 2018‬‏

 

وتحدث هازارد لصحيفة "ميرور" الإنجليزية على هامش حضوره مباراة كرة السلة بين فريقى بوسكن سلتكس وفيلادلفيا بدورى NBA الأمريكي قائلا:"أعتقد أن تيبو كورتوا سيجدد عقده أولا مع البلوز ثم أنا سأوقع".

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

وقال النجم البلجيكي صاحب الـ 27 عاما خلال إلتقاطه صورة مع أحد مشجعى تشيلسي الذى كان يحضر المباراة والذى طلب منه عدم مغادرة النادى:"لن أتوقف عن اللعب فى ستامفورد بريدج".

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Hazard 2018‬‏

 

ويعد نجم البلوز هدفا رئيسيا لإدارة ريال مدريد الإسباني التى تسعى لتعزيز الخطوط الهجومية للفريق فى الموسم المقبل، خاصة وأن الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى للمرنجى أبرز المشجعين لقدوم هازارد إلى الفريق الموسم المقبل.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

ويسعى مسئولى تشيلسي للحفاظ على القوام الاساسي للفريق، حيث أقترب الحارس البلجيكي تيبو كورتوا الذى أرتبط أيضا بالرحيل إلى ريال مدريد من تجديد عقده مع البلوز، حيث سيحصل بمقتضى العقد الجديد على مبلغ 200 إسترليني فى الأسبوع.

 

KORA -  يوسف على 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©