جوارديولا: المباريات الكبيرة طريقك للفوز بالألقاب

مانشستر يستي
04:35 12-01-2018

مدرب السيتي يتحدث ..

 

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن المباريات الكبيرة مثل مباراة ليفربول، هى السبيل لتحقيق الألقاب حيث انها الاختبار الحقيقي للفرق الكبرى التي تريد حصد البطولات.

 

وقال جوارديولا خلال مباراة السيتي وليفربول مساء الأحد: " إذا كنت تريد أن تفوز بالألقاب فعليك أن تفوز بمثل هذه النوعية من المباريات، لقد قمنا بهذا الأمر في الموسم الحالي ولكن علينا أن نذهب إلى أنفيلد وأيضا إلى توتنهام".

 

 

وتابع: "مباراة ليفربول مهمة لكي نعرف مجددا ما إذا كنا نستطيع القيام بأشياء كبيرة هذا الموسم".

 

وعن المباراة قال: "الذهاب إلى أنفيلد اختبار حقيقي، إنه واحد من أكثر الاستادات مكانة حول العالم، إنها مباراة كبيرة بالنسبة لنا، سنستعد لها بأفضل شكل ممكن".

 

 

وعن الإصابات فى الفريق قال جوارديولا :" أعتقد أن فينسنت كومباني غير جاهز لمباراة ليفربول، جابريل جيسوس كان في برشلونة بالأمس مع الطبيب كوجات، أعتقد أنه سيكون جاهز لمواجهة بازل في دوري أبطال أوروبا خلال أسبوعين أو ثلاثة".

 

وعن شائعات ضم ألكسيس سانشيز من أرسنال: " أركز الآن على مباراة ليفربول، إذا كنت في مكان اللاعبين لدي لم أكن لأرغب في أن يتحدث المدير الفني عن أشياء أخرى".

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©