تسريب دخل ميسي الخرافي مع برشلونة في العقد الجديد

ميسي
09:02 12-01-2018

الأرجنتيني يحصل على مبلغا كبيرا  ..

 

كشف تقارير صحفية ألمانية , عن دخل نجم نادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، في عقده الجديد الذي وقعه في نوفمبر الماضي حتى عام 2021 , والذي يحصل من خلاله على مبلغا خرافيا.

 

ووفقا لما ذكرته مجلة "دير شبيجل" الألمانية، أن النجم الأرجنتيني يحصل على 104 مليون يورو في السنة الواحدة , وهو الدخل الأعلى من بين اللاعبين في العالم .

 

 

أشات المجلة نفسها إلى أن ميسي يحصل على دخل ثابت يصل إلى 71 مليون يورو سنوياً , بالإضافة الى 15% من حقوق صورته , كما أنه حصل على مكافأة التجديد والتي وصلت لـ63.5 مليون يورو ,  ومكافأة ولاء للنادي في حال إستمراره .

 

وأشار المصدر على مكافأة الولاء تصل إلى 70 مليون يورو مقسمة على 4 سنوات , وبالتالي فإن دخل ميسي الثابت هو 71 مليون يورو , إضافة إلى 15.8 مليون يورو علاوة التجديد , بالإضافة 17.5 مليون يورو كمكافأة الولاء السنوية .

 

 

 وذكرت الصحيفة أيضا أن ميسي سيحصل على 1.9 مليون يورو في حال لعب 60% من مباريات برشلونة خلال العام , وإذا فاز بدوري الأبطال فسيحصل على 12 مليون يورو , أي أن دخله السنوي الإجمالي قد يصل إلى 122 مليون يورو.

 

كورة- أحمد حسن 

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©