رغم السوبر هاتريك جماهير سان جيرمان تهاجم نيمار

نيمار

رغم السوبر هاتريك جماهير سان جيرمان تهاجم نيمار

 

مسلسل خلافات نيمار فى فرنسا مستمر 

 

تعرض النجم البرازيلى نيمار دا سيلفا لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي لصافرات إستهجان من قبل جماهير فريقه وذلك خلال الفوز الكبير الذى حققه الفريق الباريسي أمس الأربعاء على ديجون بنتيجة 8 – 0 فى الجولة 21 من الدوري الفرنسي.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Neymar 2018‬‏

 

قالت صحيفة "آس" الإسبانية أن نيمار تعرض لموقف غريب من جماهير سان جيرمان وبالتحديد فى الدقيقة 83 من زمن اللقاء وبعد تسجيله الهدف الرابع الشخصى له والثامن لفريقه، أطلقت الجماهير صافرات الاستهجان لرفضهم تسديد اللاعب لركلة الجزاء، ليس الأحتفال بتسجيله للسوبر هاتريك.

 

  تابعوا معنا مباريات اليوم اضغط هنا 

 

أضافت الصحيفة أن جماهير الباسجى كانت ترغب فى أن يسدد النجم الأوروجويانى إدينسون كافانى ركلة الجزاء من أجل أن يصبح الهداف التريخى للنادى برصيد 157 هدفا متخطيا النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش 156 هدفا.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Neymar 2018‬‏

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار ترك أرضية الملعب فورا بعد إطلاق حكم المباراة صافرة نهاية المباراة، نحو غرفة خلع الملابس، وظهر عليه علامات الضيق من صافرات جماهير سان جيرمان، فى حين احتفل زملائه مع المشجعين بالفوز الكبير.

 

لمشاهدة تفاصيل مباريات الغد اضغط هنا 

 

وعزز باريس سان جيرمان من صدارته للدورى الفرنسي برصيد 56 نقطة متفوقا بفارق 11 نقطة هم أقرب منافسيه نادى ليون صاحب المركز الثانى برصيد 45 نقطة، وذلك بعد مرور 21 جولة من عمر المسابقة.

 

 

kora -  يوسف على 

أخبار ذات صلة