نيمار يرد على شائعات رحيله عن باريس سان جيرمان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نيمار

نيمار يتحدث عن علاقته بباريس

 

علق البرازيلي نيمار جونيور نجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي على شائعات رحيله عن صفوف الفريق الفرنسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن نيمار

 

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد أكدت أن نادي ريال مدريد الإسباني يستهدف التعاقد مع نيمار الصيف المقبل في ظل عدم شعوره بالراحة داخل اروقة النادي الفرنسي وعقب ازمته الأخيرة مع جماهير الفريق.

 

كما أكد ناصر الخليفي رئيس مجلس إدارة باريس سان جيرمان أن اللاعب ليس للبيع وأنه لا نية في التفريط بنيمار فيما تناولت تقارير أخرى بأن الخليفي قد وعد اللاعب بأنه سوف يسمح له بالرحيل في حالة تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

وشارك نيمار بمباراة فريقه الأخيرة أمام مونبيليه ونجح في تسجيل هدفين ليواصل سجله التهديفي المميز رفقة باريس هذا الموسم.

 

وبسؤاله عن شعوره بالراحة في باريس عقب نهاية اللقاء قال نيمار: "نعم أشعر بالراحة,لماذا؟" ثم غادر وإبتسامة غامضة تكسو وجهه.

 

ثم تحدث نيمار عن علاقته بإيديسون كافاني مهاجم الفريق وذلك عقب الخلافات التي برزت بين كلا اللاعبين وأزماتهم المستمرة بسبب تنفيذ ركلات الجزاء منذ بداية الموسم.

 

وأصبح كافاني الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان برصيد 157 متخطياً رقم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش نجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الحالي.

 

وقال نيمار: "أنا سعيد بتطور المستويات بيننا من أجل تحقيق الفوز وهو الشيء الأكثر أهمية لقد أصبح الهداف التاريخي للنادي نحن جميعاً سعداء له".

 

كورة - إسلام عامر