مانشستر يونايتد يستهدف ضرب جاره بخطف لاعب شاختار

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فريد

مانشستر يونايتد يحاول ضم لاعب وسط شاختار

 

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي التغلب على جاره مانشستر سيتي وحرمانه من أهم صفقة يتطلع الى ضمها خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن فريد شاختار

 

وأكدت العديد من الصحف العالمية أن إدارة الشياطين الحمر تسعى الى ضم البرازيلي فريد لاعب وسط نادي شاختار دونيستك الأوكراني خلال فترة الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل تعزيز صفوف الفريق.

 

وكان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد قد ألمح الى رغبته بضم لاعب وسط جديد في ظل غموض موقف البلجيكي مروان فيلايني لاعب وسط الفريق من تجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري فضلاً عن إعتزال مايكل كاريك قائد الفريق بنهاية الموسم.

 

وتُشير التقارير أن مانشستر يونايتد سوف يتقدم بعرض لضم اللاعب البرازيلي قبل غلق سوق الإنتقالات الشتوية الجارية من أجل تعزيز مركز الوسط والتغلب على جاره.

 

وكان جوارديولا قد أكد خلال تصريحات سابقة بأنه يرى فريد كخليفة لمواطنه فيرناندينيو على المدى البعيد حيث تقدم السيتي بعرضين لضم اللاعب ولكنه رفضت إدارة النادي الأوكراني التفريط في اللاعب.

 

 Manchester United have been offered chance for last-gasp deal for Fred

 

ووجه مانشستر سيتي إهتماماته صوب التعاقد مع جناح جديد حيث تجري المفاوضات على قدمٍ وساق من أجل حسم صفقة النجم الجزائري رياض محرز لاعب نادي ليستر سيتي قبل غلق نافذة الإنتقالات.

 

كورة - إسلام عامر