ريال مدريد رفض التعاقد مع أوباميانج فى الشتاء لهذا السبب

اوباميانج

ريال مدريد رفض التعاقد مع أوباميانج فى الشتاء لهذا السبب

 

سلوك المهاجم الجابونى حرمه من المرنجى

 

كشفت تقارير صحفية عن رفض نادى ريال مدريد الإسباني التعاقد مع المهاجم الجابونى ببير أوباميانج المنتقل حديثا إلى نادى أرسنال من بوروسيا دورتموند الألمانى خلال فترة الانتقالات الشتوية المنقضية مقابل 56 مليون إسترليني.

 

وفقا لموقع "جول ديجيتال" الإسباني فإن مسئولى ريال مدريد رفضوا ضم المهاجم الجابونى بيير أوباميانج فى أكثر من مناسبة بسبب مشاكله الدائمة الخاصة على مستوى السلوك وإلتزامه بالمواعيد.

 

 Pierre-Emerick Aubameyang's disciplinary problems turned Real Madrid off, according to reports

 

أضاف التقرير الإسباني أن اللاعب كان معروضا على ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية بأقل 8 ملايين إسترليني مما دفعه أرسنال للحصول على خدماته ولكن رفض ريال مدريد ضم اللاعب الذى كان يحلم بإرتداء قميص المرنجى.

 

وكان أوباميانج قد دخل فى مشاكل مع إدارة بوروسيا دورتموند فى الشهور الأخيرة بسبب عدم إلتزامه بمواعيد التدريبات، وتم إيقافه أكثر من مرة، الأمر الذى جعل ريال مدريد يصرف النظر عن التعاقد معه.

 

 Arsenal landed Pierre-Emerick Aubameyang for £56million

 

وأنضم أوباميانج إلى أرسنال فى الميركاتو الشتوى مقابل 56 مليون إسترليني كأغلى صفقة فى تاريخ النادى الإنجليزي، لتعزيز هجوم الجانرز، خاصة بعد رحيل النجم التشيلي أليكسيس سانشيز إلى مانشستر يونايتد فى صفقة تباديلة مع النجم الأرميني هنريك مخيتاريان.   

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة