جماهير تشيلسي تُظهر ردة فعلها عقب تألق باتشواي رفقة بوروسيا دورتموند

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
باتشواي

تألق باتشواي يقود جماهير تشليسي للجنون

 

حقق نادي بوروسيا دورتموند الألماني إنتصاراً ثميناً على حساب مضيفه كولن بثلاثة أهداف لهدفين ضمن مباريات الجولة رقم 21 ببطولة البوندزليجا هذا الموسم.

 

 

ويعاني دورتموند من سوء نتائج الفريق هذا الموسم عقب البداية الجيدة للفريق ببطولة الدوري مطلع هذا الموسم وودع أيضاً بطولة دوري أبطال أوروبا من دوري المجموعات.

 

وكان هداف الفريق بيير إيمريك اوباميانج قد قرر الرحيل عن صفوف دورتموند هذا الشتاء عقب مسيرة كبيرة مليئة بالأهداف وفضل خوض تجربة جديدة ببطولة الدوري الإنجليزي عبر بوابة نادي ارسنال والذي جاء اليه هذا الشتاء.

 

وتعاقد دورتموند في المقابل مع المهاجم البلجيكي ميتشي باتشواي نجم نادي تشيلسي الإنجليزي السابق والذي رحل عن صفوف البلوز معاراً للعملاق الألماني فيما تعاقد النادي اللندني مع الفرنسي أوليفه جيرو مهاجم الجانرز السابق.

 

 

وسجل باتشواي ظهوره الأول بقميص دورتموند أمام كولن وتألق بشدة ونجح في قيادة فريقه للفوز بنقاط المباراة والإرتقاء لوصافة جدول الترتيب ولو بصورة مؤقتة.

 

ونجح باتشواي في إحراز هدافين من ثلاثية فريقه بالمباراة وأبدت جماهير دورتموند ساعدتها الكبيرة بما قدمه اللاعب.

 

وإنفجر موقع التواصل الإجتماعي توتير بتعليقات غاضبة من جماهير تشيلسي والتي أعربت عن إستيائها من قرار الإدارة والإيطالي كونتي مدرب الفريق بالإستغناء عن اللاعب على الرغم من حاجة الفريق لجهوده ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

كورة - إسلام عامر