بنزيمة يتخذ خطوات جادة للرحيل عن ريال مدريد في الصيف

بنزيمة

بنزيمة يتخذ خطوات جادة للرحيل عن ريال مدريد في الصيف

بنزيمة يبدأ خطوات عملية للإنتقال لأرسنال

 

يستهدف نادي أرسنال الإنجليزي التعاقد مع المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة نجم نادي ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تعزيز الخط الأمامي بالفريق.

 

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن بنزيمة يسعى الى الرحيل عن صفوف نادي ريال مدريد بسبب الهجوم الجماهيري الكبير عليه فضلاً عن تراجع مردوده التهديفي كثيراً هذا الموسم.

 

وكان أرسنال قد تعاقد مع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج هداف نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق بالإضافة للأرميني هنريك مخيتاريان بجانب تواجد الكسندر لاكازيت الذي إنضم لأرسنال من ليون الفرنسي الصيف الماضي.

 

كما إتخذت إدارة الجانرز خطوة هامة لبناء فريق قوي الموسم المقبل بتجديد عقد النجم الألماني مسعود أوزيل والذي جدد عقده وسوف يحصل على راتب إسبوعي مقداره 350.000 جنيهاً إسترليني في الإسبوع.

 

نتيجة بحث الصور عن بنزيمة

 

ويرى ارسين فينجر مدرب الفريق ضرورة التعاقد مع مهاجم جديد بديلاً للفرنسي جيرو والذي إنتقل لصفوف تشيلسي في الشتاء ورأي ضالته في بنزيمة.

 

كما تدعي تقارير صحفية إسبانية بأن فلورنتينيو بيريز رئيس النادي الملكي يسعى الى التخلص من بنزيمة وذلك من أجل التعاقد مع هاري كين هداف الكرة الإنجليزية ونجم نادي توتنهام هوتسبير.

 

وأشارت الصحف أن بنزيمة قد بدأ بالفعل بالبحث عن منزل جديد له في العاصمة البريطانية لندن وذلك بهدف الإنتقال لأرسنال الصيف المقبل.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة