أرسنال يستهدف ضم نجم بنفيكا الصيف المقبل

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
أندريا زيفكوفيتش

أرسنال يرغب في ضم نجم بنفيكا بالصيف

 

 

أبدى نادي أرسنال الإنجليزي رغبته بالتعاقد مع أندريا زيفكوفيتش نجم نادي بنفيكا البرتغالي من أجل تعزيز صفوف الفريق في الصيف المقبل.

 

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن اللاعب قد نال إعجاب الفرنسي أرسين فينجر مدرب المدفعجية والذي ابدى رغبته بضمه الصيف المقبل من اجل تعزيز وسط الملعب الهجومي لكتيبة الجانرز الموسم القادم.

 

ويقدم زيفكوفيتش مستويات رائعة رفقة فريقه حيث يعتبر من أفضل الاجنحة ببطولة الدوري البرتغالي وهو ما اثار إعجاب فينجر الذي طالب بضرورة ضمه.

 

وأكدت وسائل الإعلام العالمية أن فينجر كان يتابع زيفكوفيتش عن كثب أثناء تواجده بنادي بارتيزان بلجراد الصربي وقبل إنتقاله لبنفيكا حيث أرسل كشافيه لمتابعة اللاعب في بطولة كأس الامم الأوروبية ببولندا الصيف الماضي.

 

نتيجة بحث الصور عن ‪Andrija Zivkovic‬‏

 

كما يستهدف فينجر إعادة ترتيب الأوراق داخل أرسنال وبناء فريق قوي قادر على إعادة الجانرز لمكانته الطبيعة وذلك عقب خسارة الفريق فرصة المشاركة ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وقد لا يشارك بها الموسم المقبل نظراً لإحتلاله المركز السادس بجدول ترتيب بطولة الدوري هذا الموسم.

 

وأبرم أرسنال تعاقدات قوية هذا الشتاء بضم الثنائي هنريك مخيتاريان قادماً من نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي والجابوني بيير إيمريك أوباميانج من بوروسيا دورتموند الالماني والذي نجح في إحراز هدف بشباك إيفرتون خلال ظهوره الأول بقميص أرسنال هذا الموسم.

 

كورة - إسلام عامر