نجم مانشستر يونايتد يواجه تهمة الرشوة في إسبانيا

هيريرا

نجم مانشستر يونايتد يواجه تهمة الرشوة في إسبانيا

هيريرا يواجه شبح المثول أمام القضاء بتهمة الرشوة

 

في مفاجأة كبرى يواجه النجم الإسباني أندير هيريرا لاعب وسط نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي تهمة الرشوة والمثول أمام القضاء للمحاكمة وذلك عقب العديد من الإدعاءات التي تقول بأنه تورط بفضيحة كبيرة بإحدى مباريات الدوري الإسباني عام 2011.

 

 Manchester United star Ander Herrera is facing trial in Spain in an alleged match fixing investigation

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن هيريرا سوف يخضع للتحقيق في إسبانيا بتهمة تلقيه رشوة رفقة لاعبين أخرين وذلك خلال مباراة ريال سرقسطة ضد ليفانتي ببطولة الدوري الإسباني موسم 2011.

 

وقضى المحققون في إسبانيا أكثر من ثلاث سنوات للتحقيق والبحث في المباراة التي جمعت بين ليفانتي وسرقسطة والتي إنتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف وهي التي ابقت سرقسطة بالدوري وهبط ديبورتيفو لا كورونيا بدلاً منه.

 

وكان هيريرا لاعباً بصفوف سرقسطة في ذلك الوقت ويعتقد الجميع أن بعض اللاعبين قدموا مبالغ نقدية للاعبي ليفانتي من أجل تفويت المباراة.

 

 Ander Herrera is being investigated amid claims a match was fixed in La Liga during his time playing for Real Zaragoza

 

ونفى هيريرا جميع الإدعاءات بشأن تلك التهمة وتلقيه مبالغ كبيرة من إدارة ناديه لدفع جزءً منها للاعبي الفريق المنافس من أجل تفويت المباراة.

 

كما يُعد جابي قائد ناديأتلتيكو مدريد الإسباني واحداً من ضمن اللاعبين المتهمين بتلك القضية ايضاً والتي من المنتظر إقامتها للمحاكمة الصيف القادم.

 

وخلال تصريحات صحفية قال هيريرا: "أبداً لم يكن لي أي علاقة بتلك الواقعة".

 

وتابع: "إذا تلقيت دعوة للإدلاء بشهادتي خلال حلسة قضائية سأرحب بذلك بالطبع".

 

كورة - إسلام عامر

 

أخبار ذات صلة