السيلية القطري يضم اليمني علاء الصاصي حتى نهاية الموسم

علاء الصاصي

السيلية القطري يضم اليمني علاء الصاصي حتى نهاية الموسم

أعلن نادي السيلية القطري، اليوم الخميس، تعاقده رسميا مع علاء الصاصي لاعب منتخب اليمن حتى نهاية الموسم الجاري 2017 / 2018 .

 

وسيتم قيد اللاعب في القائمة كلاعب مقيم وليس محترفا، وذلك وفقاً لقرار اتحاد الكرة القطري بالسماح لأندية الدرجتين الأولى والثانية بالتعاقد مع لاعب يمني ومعاملته كلاعب مقيم.

 

واجتاز الصاصي صباح اليوم، الخميس، الفحص الطبي، قبل أن يوقع رسميا على عقده مع السيلية.

 

 

وسف ينتظم اللاعب في التدريبات الجماعية للفريق القطري، على أن يتم تجهيزه للمشاركة مع الفريق في المباريات المقبلة ،ابتداء من مباراة الريان في الأسبوع السابع عشر من الدوري القطري، وذلك وفقاً لرؤية الجهاز الفني بقيادة التونسي سامي الطرابلسي ، الذي يأمل أن يشكل اللاعب نقطة قوة خلف مهاجمي السيلية.

 

ويعتبر الصاصي ،30 عاماً، من اللاعبين المميزين حيث يمتاز بالقدرة على اللعب خلف المهاجمين، ويمتلك الرؤية الجيدة داخل الملعب.

 

 

من جانبه، عبر اللاعب عن سعادته بالانضمام لفريق السيلية، حيث قال "أشكر إدارة النادي على الحفاوة التي نلتها منذ وصولي إلى الدوحة، مما جعلني أشعر بالارتياح وترك لي أجمل الانطباعات عن مسيرتي القادمة مع الفريق ".

 

وأضاف الدولي اليمني، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "لا شك أنني أشعر بالفخر للعب في الدوري القطري والانضمام لنادي كبير مثل السيلية، وأتمنى أن نقدم مستويات تخدم الفريق في المرحلة القادمة من دوري النجوم".

 

ويحتل السيلية المركز الرابع برصيد 24نقطة في جدول ترتيب دوري نجوم قطر.

 

كورة - محمد عبد الباري

أخبار ذات صلة