نجل أسطورة برشلونة يفتح الباب أمام الإنضمام لريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كلويفرت

جاستن كلويفرت يتحدث عن إهتمام كبار اوروبا بضمه

 

تحدث النجم الهولندي الشاب جاستن كلويفرت نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي ونجل الأسطورة باتريك كلويفرت نجم نادي برشلونة الإسباني السابق عن إهتمام الاندية الأوروبية الكبرى لضمه خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن جاستن كلويفرت

 

ويقدم جاستن مستويات أكثر من رائعة جعلته محط أنظار العديد من الأندية الكبرى حيث كشفت تقارير صحفية في وقتٍ سابق عن إهتمام نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بضمه.

 

وخلال تصريحات صحفية لإحدى الصحف الهولندية قال جاستن: "الإحتراف بالخارج في بداية المسيرة أصبح أمر طبيعي بعض الشيء ولكن الفكرة هي الإنتقال للخارج في وقت مبكر أو ستؤجل الفكرة برمتها لوقت لاحق".

 

وتابع: "هذه الفكرة تختلف من شخص الى أخر فإذا كنت لاعب جيد ستحصل على فرصتك بقوة بالخارج".

 

نتيجة بحث الصور عن جاستن كلويفرت

 

وعن إمكانية إحترافه بنادي ريال مدريد الإسباني رغم إنتماء والده لنادي برشلونة والذي يمتلك مسيرة كبيرة بقميص النادي الكتالوني لأعوام كثيرة قال جاستن: "أعترف أن برشلونة في قلبي ولكن من أنا حتى أقول لا لريال مدريد؟".

 

وتابع: "الدوري الإنجليزي يروق لي أيضاً أرسنال توتنهام تشليسي مانشستر يونايتد هي أندية كبرى وأرى إمكانية الإحتراف بواحد من تلك الاندية خلال سنوات قليلة".

 

وعن والده ونصائحه له قال جاستن: "والدي مثل أي أب ينصح إبنه ولكن لا يتدخل في قراراتي فلدي وكيل أعمالي يقدم لي جميع الخيارات المطروحة وفي النهاية أنا من أتخذ القرارات دون تدخل من والدي".

 

كورة - إسلام عامر