الإتحاد الدولي يصدم نيمار في قضيته ضد برشلونة

نيمار
01:45 13-02-2018

الإتحاد الدولي يرفض شكوى نيمار ضد برشلونة

 

رفض الإتحاد الدولي لكرة القدم الشكوى المقدمة من البرازيلي نيمار جونيور مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ضد ناديه السابق برشلونة الإسباني والذي طالب خلالها بالحصول على مبلغ 40 مليون يورو قيمة مكافأة تجديد عقده رفقة برشلونة عام 2016.

 

نتيجة بحث الصور عن نيمار باريس

 

ووفقاً لما نقلته إحدى البرامج الخاصة بشبكة كادينا سير فإن نيمار قد طالب بالحصول على 40 مليون يورو وهي قمية المكافأة الخاصة بتجديد عقده رفقة البلوغرانا عام 2016 والتي رفضت إدارة برشلونة منحها للاعب عقب رحيله عن طريق فسخ العقد.

 

وكان والد اللاعب وممثله قد وافقا على تجديد عقد نيمار عام 2016 على أن تمنح إدارة برشلونة اللاعب 40 مليون يورو كمكافأة للعقد الجديد وهو ما لم ينفذه نيمار الذي فسخ عقده عقب مرور عام واحد على التجديد وهو ما إعتبرته إدارة النادي الكتالوني إخلال بالعقد.

 

نتيجة بحث الصور عن نيمار باريس

 

وأكد البرنامج أن نيمار سوف يلجأ للمحاكم المدنية من أجل الحصول على حقوقه من برشلونة كما سيطالب نادي برشلونة اللاعب برد مبلغ 75 مليون يورو لخرقه العقد المبرم بينهما.

 

وأكد البرنامج أن برشلونة نجح في الإنتصار على نيمار في مبارتهما القوية سوياً عقب رحيل اللاعب الذي اصبح منبوذاً من الإدارة الكتالونية بشكل كبير.

 

الجدير بالذكر ان نيمار قد إنتقل لصفوف سان جيرمان الصيف الماضي قادماً من نادي برشلونة مقابل 222 مليون يورو كأغلى لاعب في تاريخ كرة القدم.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©