برشلونة ينهى إتفاقه لضم لاعب جريميو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ارثر ميلو

البارسا يحسم صفقة جديدة 

 

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادى برشلونة الإسبانى لإتفاق مع نادى جريميو البرازيلى لضم لاعبه الشاب أرثر ميلو فى يناير 2019، بعد تمسك ناديه بالبقاء معه حتى نهاية الموسم الحالى من الدوري البرازيلى والذى ينتهى فى ديسمبر من العام الحالى.

 

وفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية فإن برشلونة لديه إتفاق كامل مع اللاعب على الانتقال إليه فى يناير عام 2019، وتبقى فقط إنهاء الأمور المادية مع ناديه جريميو الذى يصر الحصول على مبلغ 50 مليون يورو.

Image result for Arthur Melo 2018

 

أضافت الصحيفة أن مسئولى البارسا عرضوا منذ البداية 25 مليون من أجل ضم اللاعب صاحب الـ 21 عاما، ولكن النادى البرازيلى الذى يمتلك 60% من حقوق اللاعب لا يرغب فى التخلى عن 30 مليون يورو، حيث أن باقى حقوق اللاعب موزعة بين 20% المستثمر سيلسو ريجو و20% لعائلة اللاعب.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن وصول اللاعب فى يناير من العام المقبل سوف يعطى برشلونة الوقت لإتاحة مكان له فى قائمة الفريق خاصة وأن البارسا حاليا يمتلك 3 لاعبين من أمريكا الجنوبية وهو كوتينيو، مينا وباولينيو ولا تسمح اللوائح بتواجد 4 لاعبين من خارج أوروبا.

Related image

 

وكان برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة قد حصل على خدمات الثنائي فيليب كوتينيو من ليفربول الإنجليزي والمدافع الكولومبى يارى مينا من بالميراس البرازيلى.  

 

كورة -  يوسف على