مظلوم غوارديولا الأكبر!

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فيرناندينيو

أكبر المظاليم

 

"كيفين دي بروين اللاعب الأفضل هذا الموسم، البلجيكي ساحر التمريرات والأهم" هكذا تؤكد جميع التقارير الصحافية البريطانية وتمدح بصفة مستمرة بتألق النجم الشاب اللاعب السابق لنادي تشيلسي.


لاشك أن دي بروين لاعب رائع وهام في تشكيلة مانشستر سيتي لكن هناك لاعب آخر ربما أكثر روعة وهو البرازيلي فيرناندينيو النسخة التي تشبه نغولو كانتي عندما حقق ليستر سيتي لقب الدوري الإنكليزي وحينها توج كأفضل لاعب في الموسم.

 

 


فيرناندينيو هو اللاعب الذي لا يتوقف عن الركض وقطع الكرات من المنافس ومنح حرية الحركة الهجومية للاعب كيفين دي بروين، البرازيلي هو القطعة الأهم الذي يرفض بيب غوارديولا الاستغناء عنها في مبارياته.


يمكن لبيب أن يمنح الراحة لدي بروين، اغويرو ويمكن أن يصاب كومباني كالمعتاد وغابرييل خيسوس وميندي والآخرين لكن يبقى لاعب آخر لا يمكن أن يعيش مان سيتي من دونه في الموسم الحالي وهو اللاعب المتألق والمتميز فيرناندينيو مفتاح انتصارات الفريق السماوي من الناحية التكتيكية والبدنية في الموسم الحالي.

 

 


لا شك أن دي بروين هو من سيخطف الجوائز بنهاية الموسم الحالي عقب انتصارات السيتي لكن هناك لاعب لا يبدأ السيتي هجمة من دونه وهو البرازيلي فيرناندينيو الذي يجب أن يحصد هو الآخر الكثير من الثناء والمديح على الأقل بسبب ما يقوم به مع فريقه في الموسم الحالي.