مستقبل قابس يحقق فوزًا ثمينًا بفوزه في الديربي

مستقبل قابس يحقق فوزًا ثمينًا بفوزه في الديربي

نجح فريق مستقبل قابس التونسي في تحقيق الفوز اليوم السبت، على حساب جاره وغريمه التقليدي الملعب القابسي في ديربي قابس، بهدف دون رد في الجولة الـ19 من عمر مسابقة الدوري التونسي.

 

سجل الهدف سليم المزليني لاعب مستقبل قابس هدف اللقاء الوحيد، في الوقت بدلا من الضائع بالشوط الأول.

وقفز مستقبل قابس بعد هذا الفوز الثمين إلى المركز السابع برصيد 25 نقطة، فيما تجمد رصيد الملعب القابسي بقيادة مدربه الجديد محمد الكوكي، عند 19 نقطة في المركز الـ11.

 

وتوقف اللقاء بعد تسجيل الهدف، نظرًا لتوتر الأجواء، وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه مدرب مستقبل قابس مرسي محمود لاقتحامه أرضية الميدان، قبل أن يتم استئناف اللعب في الشوط الثاني.

وبحث الملعب القابسي عن التعادل وكاد أن يحققه في اللحظات الأخيرة عن طريق أكرم ساسي، ولكن المباراة انتهت بمشاهد لا تليق بكرة القدم التونسية.

 

وكان التعادل يطغى على مباريات مستقبل قابس والملعب القابسي قبل أن ينجح فريق المستقبل في تكسير قاعدة التعادل بعد 8 مباريات جمعت بين الفريقين في الرابطة الأولى.

 

وفي مباراة أخرى بنفس الجولة، عاد الاتحاد المنستيري إلى الانتصارات، بالفوز على أولمبيك مدنين، بهدف دون رد، سجله فؤاد التيمومي، في الدقيقة التاسعة.

 

وأضاع المنستيري فرصة مضاعفة النتيجة، في الوقت البديل من المباراة، بعدما أهدر مانع بن حسين، ركلة جزاء، في الدقيقة 90+4.

 

وفي المقابل، تكبد أولمبيك مدنين، بقيادة مدربه الجديد، الأسعد معمر، هزيمته رقم 12 هذا الموسم، في الدوري، ليتجمد رصيده عند 15 نقطة، في المركز قبل الأخير.

 

كورة - محمد عبد الباري

أخبار ذات صلة