برشلونة يتلقى صفعة جديدة في صفقة نجم غريميو

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
ارثر

برشلونة يواجه عقبات قوية في صفقة إنضمام ارثر

 

يحاول نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق إنهاء صفقة إنضمام النجم البرازيلي ارثر لاعب وسط نادي غريميو البرازيلي من أجل ضمه لصفوف الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن أرثر جريميو

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن مفاوضات برشلونة مع اللاعب قد إتخذت منحيات قوية وجادة طوال الأيام السابقة حيث أشارت التقارير الصحفية بأن النادي الكتالوني قد توصل لإتفاق بالفعل لضم اللاعب.

 

وبدأت مفاوضات برشلونة مع غريميو لضم أرثر منذ فترة الإنتقالات الشتوية المنقضية حيث فشل المفاوضات بين الطرفين لتتجدد خلال الايام الماضية وتقدم برشلونة بعرض لضم اللاعب بلغ قيمته 20 مليون يورو.

 

وفجرت صحيفة سبورت الكتالونية مفاجأة كبرى عندما اكدت بأن برشلونة قد تلقى صفعة جديدة في مفاوضات ضم اللاعب بدخول اندية اخرى في محادثات مع غريميو من أجل ضم أرثر خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن أرثر جريميو

 

وأشارت الصحيفة بأن نادي موناكو الفرنسي قد أعلن رغبته بضم اللاعب وتقدموا بعرض قيمته 22 مليون يورو وأبلغوا مسؤولي النادي البرازيلي بأنهم على إستعداد لدفع مقابل أكبر من برشلونة وأنه سوف يشارك بصفة اساسية بمباريات الفريق.

 

كما إنضم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ايضاً لصراع ضم اللاعب خاصةً وان البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الفريق يستهدف ضم لاعب وسط جديد وسوف يتقدم الشياطين الحمر بعرض رسمي وبمقابل أكبر من النادي الكتالوني ايضاً.

 

ورغم كل هذا مازالت إدارة نادي برشلونة على قناعة تامة بأن صفقة ارثر سوف تنتهي لمصلحة البلوغرانا ولكن سوف يتعين رفع المقابل المادي المعروض قليلاً من أجل الفوز بخدمات اللاعب.

 

كورة - إسلام عامر