مفاجأة..خاميس رودريغير ينصح ريال مدريد بعدم التعاقد مع ليفاندوفيسكي

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
كيميش

خاميس رودريغير ينصح ريال مدريد بالتعاقد مع نجم أخر من بايرن ميونخ"ليس ليفاندوفيسكي"

 

يواجه الكولومبي خاميس رودريغير نجم نادي بايرن ميونخ الألماني المصير المجهول بشأن مستقبله خلال الفترة المقبلة حيث إنه قد إنضم لصفوف النادي البافاري على سبيل الإعارة من نادي ريال مدريد الإسباني لمدة عامين مع خيار الشراء نهائياً في صيف عام 2019.

 

نتيجة بحث الصور عن ليفاندوفيسكي

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن نادي بايرن ميونخ يرغب في شراء عقد اللاعب نهائياً الصيف المقبل وعلى الرغم من شعور اللاعب بالراحة داخل العملاق الألماني إلا أنه قلق بشأن رحيل المدرب الكبير توم هاينكس عن تدريب بايرن ميونخ الصيف المقبل حيث أنه تطور أداء اللاعب كثيراً وأصبح واحداً من نجوم النادي الألماني هذا الموسم.

 

ومن ضمن الموضوعات الهامة التي تتعلق بالنادي البافاري مهاجم الفريق روبيرت ليفاندوفيسكي مهاجم بايرن ميونخ وهدافه الاول والذي قد يرحل عن صفوف الفريق الصيف المقبل في ظل تلقيه لعرض جاد من نادي ريال مدريد والذي يجهز عرض مقداره 150 مليون يورو من أجل الحصول على خدماته الصيف المقبل وذلك بهدف تعزيز الرواق الأمامي بالفريق وخلافة الفرنسي كريم بنزيمة والذي أصبح على مشارف الرحيل.

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" فإن مسؤولي الملكي قد تشاوروا مع خاميس رودريغيز وطلبوا رأيه حول التعاقد مع ليفاندوفيسكي الصيف المقبل وكان رد النجم الكولومبي مفاجىء كثيراً.

 

نتيجة بحث الصور عن جوشوا كيميش

 

وأشارت الصحيفة أن خاميس رودريغيز قد نصح ريال مدريد بالإبتعاد عن ليفاندوفيسكي وتحويل انظارهم صوب اللاعب جوشوا كيميش والذي يمكنه صناعة الفارق بالنادي الملكي وبإمكانه تقديم مستويات رائعة رفقة ريال مدريد وتحقيق الإفادة للفريق أكثر من المهاجم البولندي.

 

كورة - إسلام عامر