رئيس رابطة الليغا يهاجم لويس سواريز عقب تصرفه المثير أمام جيرونا

تيباس

رئيس رابطة الليغا يهاجم لويس سواريز عقب تصرفه المثير أمام جيرونا

خافيير تيباس ينتقد لويس سواريز

 

إنتقد خافيير تيباس رئيس رابطة الليغا الإسبانية تصرف المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة الإسباني وذلك خلال مباراة فريقه أمام جيرونا والتي إنتهت بفوز البلوغرانا بستة أهداف لهدف واحد.

 

نتيجة بحث الصور عن خافيير تيباس

 

وكان سواريز قد حاول الحصول على بطاقة صفراء من أجل الغياب عن مباراة فريقه المقبلة وعدم مواجهة شبح الحصول على بطاقة صفراء والغياب عن مباراة فريقه الهامة أمام اتلتيكو مدريد في قمة الجولة رقم 27.

 

وخلال تصريحات صحفية قال تيباس: "لويس سواريز يستحق عقوبة بسبب البحث عن البطاقة الصفراء الخامسة".

 

وتابع: "سأحارب من أجل منع تلك التصرفات بالدوري الإسباني فأنا لا أحب الخداع".

 

نتيجة بحث الصور عن خافيير تيباس

 

وأضاف: "سنواصل العمل من أجل منع الإحتفالات الإستفزازية والمثيرة للجماهير أيضاً مثل إحتفال بيكيه أمام إسبانيول وبورخا إغلاسيس يجب علينا تجنب إقحام القضايا السياسية في كرة القدم".

 

وفيما يتعلق بشكاوى شركات الهواتف النقالة حول تكلفة بث مباريات الكرة الإسبانية قال: "التليفزيون بالقطاع الخاص لا يقولون الشيء ذاته فإذا كانت كرة القدم غير مجدية وغير مربحة فلماذا يتم شراء المباريات؟ سنحاول تحقيق أقصى إستفادة إقتصادية من الأمر".

 

وعن أزمة مباراة أتلتيك بلباو ضد سبارتاك موسكو بالدوري الأوروبي والأحداث الدامية التي شهدها اللقاء قال: "أناشد الإتحاد الأوروبي بإتخاذ أقصى العقوبات ضد أولتراس النادي الروسي لقد شعرنا بالخطر ويبدو أن الجميع يستهدف تدمير كرة القدم الأن".

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة