بيكيه يخطط لضرب أحلام يري مينا في برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
بيكيه

بيكيه يتحدى الإصابة للحفاظ على مركزه في برشلونة

 

يحاول النجم الكولومبي يري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق محاولة لفت أنظار أرنستو فالفيردي مدرب الفريق من أجل نيل فرصة بالمشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن بيكيه

 

ويعتمد فالفيردي على الثلاثي جيرارد بيكيه وصامويل أومتيتي بالتشكيلة الأساسية بمباريات الفريق فيما يأتي بعدهم البلجيكي توماس فيرمايلن.

 

ولم يشارك مينا سوى في مبارتين فقط منذ إنضمامه للنادي الكتالوني الشتاء الماضي قادماً من صفوف نادي بالميراس البرازيلي.

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة "دون بالون" فإن النجم الكولومبي يستهدف إستغلال إصابات بيكيه المتكررة من أجل إقتناص مكانه بدفاعات الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن بيكيه

 

وتعرض بيكيه لإصابة بالركبة مؤخراً أبعدته عن القليل من مباريات الفريق ويبدو أنه يتحامل على نفسه من أجل خوض المباريات فيما تعرض لإصابة بركبته اليمنى أثناء خوضه لمباراة فريقه القوية أمام أتلتيكو مدريد بقمة الليغا ورفض الخروج أيضاً.

 

ويعلم بيكيه تماماً بأن فالفيردي لا يثق في في إمكانيات مينا الذي مازال يحتاج لبعض الوقت من أجل التكييف على الاجواء حيث أن مشاركته بمباريات الفريق الهامة ستكون بمثابة مخاطرة قوية وهو ما يعرفه بيكيه جيداً.

 

وأشارت الصحيفة بأن بيكيه أبدى إستعداده للقيام بأي شيء ممكن من أجل مواصلة اللاعب خاصةً وأن الفريق مقبل على مباريات حاسمة خلال الفترة المقبلة حيث لا يريد المدافع الإسباني المخاطرة وترك مكانه ليري مينا قليل الخبرة.

 

كورة - إسلام عامر