زيدان يعول على تميمة حظه أمام البي إس جي

زيدان يعول على تميمة حظه أمام البي إس جي

زيدان يأمل أن يكون كازيميرو في يومه أمام البي إس جي ..

 

سيلعب باريس سان جيرمان يوم غد الثلاثاء أمام ريال مدريد في إياب ثمن نهائي دوري الأبطال بدون نجمه نيمار جونيور و بهذا يأمل زيدان أن يلعب كازيميرو دورا فعالا يوم غد في أرضية الملعب للحد من خطورة هجمات باريس المرتدة التي ستكون بقيادة مبابي و دي ماريا و كافاني.

 

و يلعب الدبابة البرازيلية موسمه الرابع بقميص ريال مدريد, حيث انضم إلى الملكي صيف 2013 ليحقق في نفس الموسم دوري الأبطال العاشرة, لينتقل بعدها إلى بورتو على سبيل الإعارة لموسم واحد لاكتساب الخبرة, قبل أن يعود من جديد قبل موسمين فاز بدوري الأبطال في كليهما.

 

و بالإضافة إلى فوز كاسيميرو بدوري الأبطال 3 مرات في 3 سنوات مع ريال مدريد, فإن لاعب الارتكاز البرازيلي لم يسبق له أبدا أن خسر مباراة إقصائية في دوري الأبطال مع البلانكوس مما يجعله تميمة حظ لزيدان و للريال في دوري الأبطال.

 

Résultat de recherche d'images pour "Casemiro"

 

و يبدو أن هذا الأمر لا يخفى في غرفة الملابس, حيث ظهر الرئيس فلورينثينوبيريز في فيلم الثانية عشر و هو يقول هذا لكازيميرو لكونه فاز بدوري الأبطاال 3 مرات في 3 مواسم مع ريال مدريد.

 

و سيكون ريال مدريد في حاجة لكاسيميرو بقوة أمام فريق العاصمة الفرنسية الذي سيقدم أفضل ما لديه من أجل قلب نتيجة الذهاب التي انتهت بفوز الملكي 3-1, حيث سيكون دور كاسيميرو حاسما في مهمة كسر هجماتهم .

 

و قالت الماركا بأن الريال سيخوض مباراة معقدة في البارك دي برانس الملعب الذي سقط فيه برشلونة برباعية نظيفة و بايرن ميونخ بثلاثية حيث من المعروف على جماهير البي إس جي تشجيعها اللامحدود لفريقه.

 

كورة - محمد أمين

أخبار ذات صلة