أليجرى : جاهزون لمواجهة أودينيزي وهذه رسالتى للجماهير

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

أليجرى يتحدث عن مواجهة أودينيزي

ظهر ماسيمليانو أليجرى مدرب يوفنتوس الإيطالى لوسائل الإعلام، للحديث عن مباراة اليوفى المقبلة أمام أودينيزي، المحدد لها، الخامسة من مساء غد الأحد، بتوقيت مكة.

 

ويستضيف ملعب اليانز ستوديو، مباراة اليوفى وأودينيزي التى تأتى فى إطار مواجهات المرحلة 28 للدورى الإيطالى.

 

وقال أيجرى بالمؤتمر الصحفى الذى عقد على هامش المباراة :"لقد أغلقنا صفحة توتنهام هوتسبير، وتركيزنا ينصب الآن على مباراة أودينيزي، التى يجب حسمها من أجل مواصلة المنافسة على لقب الإسكوديتو".

 

وتابع :" لدينا مباريات هامة وصعبة فى وقت قليل، ونحن مطالبون بتحقيق الفوز بتلك المواجهات، نابولى يقدم موسم جيد، لكننا نبحث عن المحافظة على لقبنا".

نتيجة بحث الصور عن اليجرى

وأضاف:" لقد توجنا بالدورى الإيطالى خلال المواسم الست الأخيرة، نحن فى حاجة لمؤازرة جماهيرنا ، كى نعوض النقص البدنى لدى لاعبينا".

 

كما تحدث عن موقف المصابين من مباراة الغد قائلا :"تشيزني سيشارك ، و دي تشيليو وماندزوكيتش جاهزان، لكنى لم أحدد بعد من سيلعب في خط الهجوم غداً، بصرف النظر عن إيقاف ليشتيشتاينر واليكس ساندرو فالجميع متاح وفي حالة جيدة، ولايزال الثنائى بيرنارديسكي وكوادرادو يعملان من أجل العودة.".

 

ويحتل اليوفى المركز الثاني بجدول ترتيب الكالتشيو، برصيد 68 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن نابولى المتصدر، علما أن البيانكونيري لديه مباراة مؤجلة مع أتالانتا".

 

كورة - تاج الدين حسن