يارى مينا قد يكون ضحية صفقة برشلونة الجديدة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
يارى مينا

كوتينيو الأمل الوحيد لبقاء المدافع الكولومبى 

 

جاء إعلان نادى برشلونة الإسباني اليوم الأحد عن توصله لإتفاق من أجل ضم النجم البرازيلى الشاب أرثر ميلو من نادى جريميو، ليفتح باب التكهنات حول مصير مدافع البارسا الكولومبى يارى مينا القادم الصيف الماضى من نادى بالميراس البرازيلى.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن وصول أرثر الصيف المقبل، قد يكون على حساب المدافع الكولومبى يارى مينا، نظرا لإمتلاك البارسا 3 لاعبين من أمريكا الجنوبية وهو الحد الأقصى المسموح به لأى فريق.

 

Media preview

 

أضافت الصحيفة أن الحالة الوحيدة التى قد تبقى على المدافع الكولومبى ضمن صفوف نادى برشلونة فى الموسم المقبل، هى حصول النجم البرازيلى فيليب كوتينيو على الجنسية البرتغالية، بفضل زوجته التى تمتلك جنسية مزدوجة.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن تأخر حصول كوتينيو على الجنسية البرتغالية، سوف يضطر برشلونة للإستغناء عن يارى مينا، أو التخلى عن الإتفاق الذى توصل مع جريميو البرازيلى لضم أرثر قبل شهر يوليو من العام الحالي.

 

Media preview

 

ولا يحظى يارى مينا بثقة المدرب إرنستو فالفيردى منذ وصوله إلى برشلونة خلال الانتقالات الشتوية من بالميراس، حيث شارك فى مباراة واحدة أمام خيتافى بالدوري، بجانب مباراة السوبر الكتالونى أمام اسبانيول الأربعاء الماضي.     

 

Kora -  يوسف على