وكيل بيل يبحث عن مخرج لإنقاذ اللاعب من جحيم ريال مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

بيل
06:05 13-03-2018

بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد

 

باتت أيام النجم الويلزي غاريث بيل مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني معدودة داخل اروقة النادي الملكي خلال الفترة المقبلة في ظل عدم ظهورة بمستواه المعهود فضلاً عن إصاباته المتكررة التي أثرت بالسلب على مسيرته مع النادي الملكي.

 

نتيجة بحث الصور عن بيل 2018

 

ولم يعد بيل في حسابات المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالمواعيد الحاسمة وظهر ذلك جلياً خلال مباراة ريال مدريد الأخيرة بدوري أبطال اوروبا أمام باريس سان جيرمان حيث ظل اللاعب حبيساً لدكة البدلاء ولم يشارك سوى بديلاً فقط.

 

ووفقاً لما نقلته الصحف العالمية فإن وكيل أعمال اللاعب السيد جوناثان بارنيت قد بدأ في التحرك وعرض اللاعب على العديد من الاندية تمهيداً لرحيله الصيف المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن بيل 2018

 

هذا ويفضل بيل العودة لبطولة الدوري الإنجليزي حيث تلقى عروضاً عديدة ابرزها من مانشستر يونايتد الذي يستهدف التعاقد مع النجم الويلزي منذ فترة ليست بالقصيرة بالإضافة الى تشيلسي وتوتنهام فريقه السابق.

 

واشارت الصحف أن اللاعب لا يستبعد العديد من الخيارات الأخرى حيث يتصدر نادي باريس سان جيرمان الصورة وبقوة من أجل ضم بيل حيث تم عقد محادثات مع وكيل اللاعب.

 

هذا ويستهدف فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي الحصول على مقابل مادي مقدراه 130 مليون يورو نظير الموافقة على رحيل بيل الصيف المقبل.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

kora online tv يلا شوت الكورة و تابع أهم ماتشات اليوم و جدول المباريات و تشكيلة الفرق و البث المباشر من

2018 Kora.com كورة ©