كبار برشلونة يرفضون فكرة التعاقد مع ظهير أرسنال

بيليرين

كبار برشلونة يرفضون فكرة التعاقد مع ظهير أرسنال

كبار البلوغرانا غير متحمسين لفكرة إستقدام بيليرين

 

أبدى نادي برشلونة الإسباني إهتمامه مجدداً بضم هيكتور بيليرين ظهير نادي أرسنال الإنجليزي من أجل ضمه لصفوف الفريق في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن بيليرين 2018

 

وكانت إدارة البلوغرانا قد فتحت خطوطاً من الإتصالات مع نادي أرسنال الصيف الماضي بهدف ضم اللاعب ولكن رفضت إدارة المدفعجية فكرة رحيله.

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن نادي أرسنال قد ابدى مرونة كبيرة ببيع اللاعب الصيف المقبل وأنهم على إستعداد لترك اللاعب ينتقل لبرشلونة ولكن المفاجأة تكمن في رفض العديد من نجوم البلوغرانا لفكرة التعاقد مع اللاعب.

 

ويرى قطاع كبير من نجوم برشلونة بأن مستوى بيليرين بات متراجع كثيراً هذا الموسم عن ذي قبل ولم يعد ضمن إهتمامات مدرب المنتخب الإسباني لبطولة كأس العالم المقبلة في روسيا ولم يعد بارزاً كما كان من قبل.

 

نتيجة بحث الصور عن بيليرين 2018

 

بالإضافة الى ذلك فإن المؤشرات التي وصلت الى برشلونة عن اللاعب من إنجلترا ليست جيدة حيث أنه تعرض للعديد من الإنتقادات الحادة بسبب حياته خارج الملاعب وذلك لإختياره لأزياء لا تناسب الجميع في العاصمة البريطانية.

 

ويرى الجميع أن فرصة إنضمام بيليرين لبرشلونة باتت ضعيفة للغاية والدليل تصريح الارجنتيني ليونيل ميسي منذ بضعة أيام حيث أغدق المديح على زميله سيرجي روبيرتو ويراه افضل ظهير أيمن في العالم كما يمتلك النادي الكتالوني أيضاً البرتغالي نيلسون سميدو.

 

كورة - إسلام عامر

 

أخبار ذات صلة