أنباء سعيدة من فالفيردي ليري مينا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
يري مينا

فالفيردي قد يعتمد على يرى مينا الفترة المقبلة

 

يعيش الكولمبي يري مينا مدافع نادي برشلونة الإسباني وضعية صعبة بالفريق وذلك عقب تقلص دوره بشكل كبير عن مباريات الفريق منذ إنضمامه لصفوف البلوغرانا الشتاء الماضي.

 

نتيجة بحث الصور عن يري مينا 2018

 

وكان برشلونة قد تعاقد مع يري مينا قادماً من صفوف نادي بالميراس البرازيلي الشتاء الماضي ولم يشارك سوى في مبارتين فقط منذ التعاقد معه.

 

هذا ووفقاً لصحيفة دون بالون فإن مينا قد تحدث مع فالفيردي بشأن مستقبله ومصيره من المشاركة في المباريات ولكن المدرب الإسباني زف له أنباءً سعيده بأن وضعيته قد تتغير قريباً.

 

ويرى فالفيردي بأن مينا لم يتكيف بالقدر الكافي على الاجواء الاوروبيه وهو ما جعله خارج الحسابات خلال الفترة الماضية ولكن عقب مرور الفريق لربع نهائي دوري ابطال أوروبا فإن مدرب بلباو السابق لا يستبعد منح اللاعب فرصة حقيقية خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن يري مينا 2018

 

هذا وأكدت الصحيفة بأن فالفيردي ينوي إراحة الثنائي بيكيه وأومتيتي خلال الفترة المقبلة وذلك لإستكمال مشوار الفريق الناجح ببطولة دوري أبطال أوروبا حيث يخشى فالفيردي خسارة أي من النجمين بسبب الإجهاد أو الإصابة.

 

ويبقى خيار خروج اللاعب الكولومبي للإعارة الصيف المقبل مطروحاً وبقوة على طاولة النادي الكتالوني وذلك بهدف منحه الفرصة لإكتساب مزيداً من الخبرات والتكييف على أجواء الكرة الأوروبية.

 

كورة - إسلام عامر