لاعب ريال مدريد: رونالدو ونيمار سيكون ثنائى رائع للفريق

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
نيمار ورنالدو

كاسيميرو يرحب بإنضمام نيمار للفريق

 

أكد نجم خط وسط نادى ريال مدريد الإسباني كاسيميرو على أنه يتمنى إنضمام مواطنه نيمار دا سيلفا نجم نادى باريس سان جيرمان الفرنسى الصيف المقبل لصفوف النادى الملكى، مؤكدا على أهمية التعاقد معه.

 

تحدث كاسيميرو فى مقابلة لإذاعة "كادينا كوبي" الإسبانية قائلا:"أرغب فى إنضمام نيمار هذا العام إلى ريال مدريد، وأعتقد أنه سيشكل ثنائى قوى مع النجم البرتغالى كريسيتانو رونالدو فى هجوم الفريق".

 

Casemiro, in 'El Partidazo'

 

أضاف لاعب وسط نادى ريال مدريد حديثه قائلا:"نيمار يعلم أن أبواب النادى مفتوحة له، إذا كان فلورنتينو بيريز يرغب فى التعاقد معه، سنكون سعداء بذلك، وسيكون ثنائى متفاهم مع رونالدو".

 

وعن توقعه لمنافس ريال مدريد فى ربع نهائى دورى أبطال أوروبا قال النجم البرازيلى:"الفريق الذى يرغب فى التتويج باللقب، لا يفضل منافس معين، ولكن أعتقد أن مانشستر سيتي من أقوى المنافسين هذا الموسم على اللقب بجانب بايرن ميونخ وبرشلونة".

 

Image result for neymar 2018

 

واستكمل لاعب ريال مدريد حديثه قائلا:"يقول الناس أننا نلعب فى دورى الأبطال أفضل مما نقدمه فى الدوري الإسباني، ولكنى أعتقد الليجا من أصعب الدوريات فى العالم، ونحترم جميع المنافسين، وإذا سنحت للفريق الفرصة للمنافسة على اللقب هذا الموسم سنفعل ذلك".

 

كورة -  يوسف على