لويس يوجه ضربة موجعة لأتلتيكو مدريد

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
فيليبى لويس

مدافع الروخى بلانكوس يغيب لنهاية الموسم

 

أعلن نادىأتلتيكو مدريد الإسباني اليوم الجمعة عن تعرض مدافعه البرازيلى فيليبي لويس لكسر فى شظية الساق لقدمه اليسرى، وذلك خلال مواجهة الفريق أمس أمام نادى لوكوموتيف موسكو الروسى فى إياب ثمن نهائى الدوري الأوروبي.

 

قال بيان نادى أتلتيكو مدريد إن الفحوصات الطبية التى خضع لها فيليبي لويس صباح اليوم الجمعة أكدت تعرضه لكسر فى شظية ساق القدم اليسرى، وذلك بعد تعرضه لتدخل قوى خلال لقاء لوكوموتيف الروسي مساء أمس الخميس.

 

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن فترة غياب مدافع الروخى بلانكوس عن الملاعب تتراوح ما بين 6 إلى 8 أسابيع، إذا لم تحتاج حالته إلى تدخل جراحى، ولكن سيكون السيناريو الأسوأ لو اضطر اللاعب لإجراء عملية جراحية الأمر الذى سيجعله عن الفريق لفترة تصل إلى سنة كاملة.

 

ويفتقد أتلتيكو مدريد لخدمات فيليبى لويس فيما تبقى من الموسم الحالى، مع إمكانية غيابه عن المنتخب البرازيلى فى منافسات كأس العالم فى روسيا الذى سيقام بشهر يونيو المقبل.

 

 

وتأهل أتلتيكو مدريد إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي على حساب لوكوموتيف الروسي بعدما تغلب عليه أمس بنتيجة 5 – 1، وكان قد فاز أيضا فى لقاء الذهاب بنتيجة 3 – 0، وينتظر منافسه فى ربع النهائى بعد إجراء مراسم القرعة اليوم فى مدينة نيون السويسرية.  

 

كورة -  يوسف على