ارسنال يزاحم ريال مدريد على حارس ليفركوزن

ارسنال يزاحم ريال مدريد على حارس ليفركوزن

ارسنال يرغب فى التعاقد مع هدف ليفركوزن

ذكرت تقارير صحفية بريطانية، عن عزم نادى ارسنال الإنجليزي فى التفاوض مع نظيره بايرليفركوزن الألمانى، من أجل التعاقد مع حارسه، بيرند لينو خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقا لصحيفة " ديلي ميرور " البريطانية، فإن الفرنسي آرسين فينجر مدرب النادى اللندنى قد طالب إدارة ناديه، بالتعاقد مع الأمانىبيرند لينو حارس عرين بايرليفروكوزن فى الميركاتو الصيفي المقبل.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية أن الجانرز، يتابع عن كثب الحارس الألماني صاحب الـ26 عاما ،حيث من المتوقع أن تتحرك إدارة المدفعجية في الصيف نحو ضمه ليكون بديلاً للتشيكي المخضرم بيتر تشيك.

 

وانضم بيتر تشيك إلى ارسنال الإنجليزي، صيف عام 2015  ،قادما من الجار اللدود، تشيلسي، في عقد طويل الأمد دون الإعلان عن مدته أو القيمة المالية للتعاقد.

ويعد بيرند لينو واحدا من الحراس الذين ارتبط اسمهم بالانتقال إلى نادى ريال مدريد الإسباني ، في ظل انتشار أخبار حول رغبة اللوس بلانكوس في استبدال الحارس الكوستاريكي الحالي كيلور نافاس.

 

يذكر أن بيرند لينو انضم إلى ليفركوزن في يناير 2012 قادما من شتوتجارت مقابل 7.5 مليون يورو، وجدد النادي الألمانى عقده في سبتمبر الماضي ليمتد حتى يونيه 2020 .

 

كورة - تاج الدين حسن

أخبار ذات صلة