لوكاس فاسكيز : يوفنتوس تطور كثيرا عن نهائى كارديف

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فاسكيز يتحدث عن مواجهة اليوفى الصعبة

تحدث الدولى الإسباني لوكاس فاسكيز لاعب ريال مدريد الإسباني عن عن قرعة الدور ربع النهائى لبطولة دورى الأبطال الأوروبي، والتى جرت مراسمها أمس الجمعة، بمدينة نيون السويسرية.

 

وأوقعت القرعة فريق يوفنتوس الإيطالى فى مواجهة مكررة مع ريال مدريد الإسباني، وكان البيانكونيري قد تأهل للدور ربع النهائي من دوري الأبطال بعدما نجح في إقصاء توتنهام الانجليزي من دور الستة عشر من البطولة.

 

 

وقال فاسكيز فى تصريحات نقلها موقع "برنابيو ديجتال" الإسباني، عن هذه المواجهة : " اليوفى منافس معقد للغاية ، إنه نادٍ تاريخي في كرة القدم الأوروبية وسيجعل الحياة صعبة بالنسبة لنا".

 

وتابع : "نحن نريد أن نسير بشكل صحيح ونجتاز هذه المرحلة أيضًا، سنعطي لمشجعينا كل ما نلك لآخر فرصة ، إذا وققفنا جميعنا سويا سنمر من تلك المرحلة الصعبة".

وشدد قائلا : "مستوى اليوفى اختلف عن مواجهة كارديف ، البيانكونيري الآن في حالة جيدة ، هم في صدارة الدوري الايطالي و مواجهتهم بالتأكيد صعبة. لديهم لاعبين رائعين ".

 

"ما أقوله لمشجعينا هو أننا سنعطيهم كل ما نملك لأخر فرصة. سنحاول أن نمر ، وإذا وقفنا جميعنا سوياً ، سنفعل ذلك".

 

وتعد هذه المواجهة تكرارا لنهائى النسخة الأخيرة من تشامبيونزليج الذى جمع الفريقين بمدينة "كادريف" الويلزية، و التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيحة 4 – 1، ليحصد نادى العاصمة الإسبانية لقب دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى والثانى عشر فى تاريخه .

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في 3 أبريل على أليانز ستاديوم، والإياب في 11 من نفس الشهر بالسنتياجو برنابيو.

 

 

كورة - تاج الدين حسن