لوكاس فاسكيز يمنع ريال مدريد من ضم محمد صلاح

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

فاسكيز يرفض الرحيل عن ريال مدريد

حسم الدولى الإسباني لوكاس فاسكيز نجم ريال مدريد الإسباني، مستقبله مع النادى الملكى، فى ظل التقارير التى تحدثت عن اقتراب رحيله عن سنتياجو برنابيو.

 

ويعد لوكاس فاسكيز، أحد خيارات ليفربول الإنجليزي، للتعاقد معه خلال سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة، ما جعل وسائل الإعلام المدريدية تتوقع ابرام صفقة تبادلية بين الريدزو المرينجي ، تقضى بانتقال فاسكيز للأنفيلد مقابل انتقال النجم المصري محمد صلاح للنادى الملكى.

 

ويعتلى النجم المصري صدارة قائمة هدافى الدورى الإنجليزي الممتاز، برصيد 28 هدف.

 

بحسب صحيفة " آس " الإسبانية، فإن لوكاس فاسكيز قد أعلن عن رغبته فى البقاء بصفوف نادى العاصمة الإسبانية، وعدم نيته فى الرحيل عن صفوفه.

ويعتقد فاسكيز صاحب الـ26 عاما، بقدرته على التواجد بتشكيلة زين الدين زيدان، الأساسية، خلال الفترة المقبلة.

 

وإلتحق فاسكيز بصفوف الشباب بريال مدريد في صيف 2007، ونمت مواهبه إلى أن أضحى أحد مكونات فريق كاستيا الذي انخرط بدوري الدرجة الثانية في 2012، حتى بدأ ظهوره مع الفريق الأول عام 2015.

 

تجدر الإشارة أن لوكاس فاسكيز مرتبط بعقد مع اللوس بلانكوس حتى صيف عام 2020.

 

وانتقل نجم كرة القدم المصري إلى نادي ليفربول الإنجليزي مطلع الموسم الجارى، في صفقة بلغت 39 مليون يورو ، لمدة خمس سنوات ، قادما من روما الإيطالى .

 

ويتنافس محمد صلاح هذا الموسم ، مع الثنائى الأسطورى، الأرجنتيني ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى وكريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد الإسبانى على الفوز بجائزة "الحذاء الذهبى"، التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بالدوريات الأوروبية.

 

كورة - تاج الدين حسن