إبراهيم ساعو يرفع راية التحدي في وجه رابطة الدوري الجزائري

آخر تحديث:
كتب: - كورة

رفع إبراهيم ساعو، المتحدث الرسمي باسم نادي اتحاد بسكرة، راية التحدي في وجه لجنة الانضباط برابطة دوري المحترفين الجزائري لكرة القدم، وهو ما قد يعرضه لعقوبة مغلظة.

 

وكانت لجنة الانضباط قررت إيقاف ساعو، ستة أشهر، منها ثلاثة أشهر مع وقف التنفيذ، وتغريمه 800 دولار، على خلفية تهديداته للحكام وتصرفه غير اللائق معهم، خلال المباراة التي خسرها فريقه أمام ضيفه اتحاد الجزائر، بهدف دون رد، في الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري.

نتيجة بحث الصور عن فريق اتحاد بسكرة

وقال ساعو، في تصريحات للإذاعة الجزائرية اليوم الثلاثاء :"أقسم بالله أنني لن أتراجع عن قول الحقيقة والدفاع عن حقوق فريقي مهما يحدث. هم (لجنة الانضباط) يقررون ما يشاؤون، وأنا سأفعل ما أراه مناسبا لمصلحة فريقي".

 

من جهة أخرى، اعتبر ساعو، العضو في مجلس النواب الجزائري، أن مصلحة اتحاد بسكرة هي التي أدت إلى فك الارتباط بالتراضي مع المدير الفني، نذير لكناوي، كاشفا بأن المدرب السابق فقد السيطرة على اللاعبين.

 

ونوه ساعو، أن ادارة النادي ستعين مدربا جديدا للفريق في غضون اليومين القادمين، مؤكدا بأن ادارة النادي باشرت اتصالات مع عدة مدربين.

 

يشار إلى أن اتحاد بسكرة يحتل المركز الثالث عشر على جدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة متقدما بنقطة واحدة عن منطقة الهبوط إلى الدرجة الثانية، قبل 7 جولات من ختام الموسم.

 

كورة - محمد عبد الباري

أخبار ذات صلة