مفاجأة: عدو برشلونة ساهم في إنهاء صفقة أرثر للنادي الكتالوني

أرثر

مفاجأة: عدو برشلونة ساهم في إنهاء صفقة أرثر للنادي الكتالوني

نيمار يساهم في إنهاء صفقى مواطنه لصالح برشلونة

 

 

أصبح البرازيلي نيمار جونيور العدو الأول لجماهير نادي برشلونة الإسباني ومجلس إجارته بالكامل عقب الطريقة التي رحل بها لصفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف الماضي وكسر الشرط الجزائي في عقده رفقة البلوجرانا.

 

نتيجة بحث الصور عن أرثر ميلو 2018

 

وكان نيمار قد رحل عن صفوف النادي الكتالوني الصيف الماضي وفضل الإنتقال لباريس سان جيرمان مقابل 222 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي في عقده.

 

كما إرتبط نيمار بالرحيل عن صفوف نادي باريس سان جيرمان طوال الفترة الماضية وسط أنباء برغبته في الإنتقال لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني الغريم الأذلي لبرشلونة بالليغا خاصةً عقب إقصاء فريقه من بطولة دوري أبطال أوروبا في نسختها الجارية.

 

وفي مفاجأة كبرى ساهم نيمار بطريقة غير مباشرة في إنهاء صفقة إنتقال مواطنه أرثر ميلو نجم نادي غيريرميو البرازيلي والذي إنضم لصفوف البلوغرانا رسمياً خلال الفترة المقبلة.

 

وكان برشلونة قد دخل في مفاوضات مكثفة من أجل الفوز بخدمات لاعب الوسط البرازيلي لتدعيم مركز الوسط عقب الأنباء المتداولة عن إقتراب قائد الفريق أندرياس إنييستا الذي شارف على الإنتقال لأحدى الأندية الصينية على الأرجح الصيف المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن أرثر ميلو 2018

 

وساهم نيمار في حسم الصفقة وذلك عقب نصيحته لمواطنه بضرورة الإنتقال لبرشلونة بلا تردد وذلك بإعتراف أرثر نفسه خلال إحدى أحاديثه الصحفية.

 

وقال أرثر: "عندما بدأت مفاوضات برشلونة لضمي كان لي حديثاً مع نيمار سألته عن برشلونة وإنهال بالمديح على النادي والمدينة ونصحني بقبول العرض بلا تردد".

 

كما لعب فليب كوتينيو نجم النادي الكتالوني دوراً في إقناع أرثر بالإنتقال لبرشلونة أيضاً ونصحه بضرورة خوض التجربة.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة