كيبا يكشف حقيقة سخطه على زيدان

كيبا

كيبا يكشف حقيقة سخطه على زيدان

حارس بلباو يكشف حقيقة غضبه من زيدان عقب فشل إنضمامه لريال مدريد

 

كشف الحارس الشاب كيبا أريزابلاغا نجم نادي أتلتيك بلباو الإسباني حقيق غضبه من الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ناديريال مدريد الإسباني عقب فشل إنضمامه للنادي الملكي الشتاء الماضي.

 

نتيجة بحث الصور عن كيبا 2018

 

وكان كيبا قاب قوسين أو أدنى من الإنتقال للنادي الملكي قبل ان يرفض المدرب الفرنسي فكرة التعاقد مع لاعبين جدد في الشتاء المنقضي.

 

وخلال تصريحات صحفية حول الواقعة قال كيبا: "لا أحمل ضغينة ضد زيدان ولا اريد ان أغضب من أحد أنا لا اهتم بأحاديث المدربين الذين لا اعمل معهم".

 

وتابع: "لا اندم على كل شيء عشته في هذه الاشهر عدد قليل من اللاعبين يمكنهم التعايش مع هذه الأمور سارت الأمور على ما يرام وفي النهاية أنا سعيد".

 

نتيجة بحث الصور عن كيبا 2018

 

واضاف: "لقد إنتهى عقدي ببداية العام منذ يانتر الماضي يمكنني التفاوض مع اي فريق وكان لدي فرصة كبيرة لمغادرة النادي او التجديد والبقاء أيضاً ولكني إخترت التجديد هذا كان قراري".

 

وتابع: "كل ما حدث كان شيء جيد لي لم يكن لدي أوقاتاً سيئة ولم أكن مستعد لذلك في بعض الأحيان شعرت بالعجز والضعف وحاولت أن ابعد أتلتيك بلباو عن مشاكلي الشخصية".

 

واضاف: "أحظى بإحترام الجميع في بلباو لم يتصرفوا بشكل مسيء معي أبداً منذ اللحظة الأولى التي أتخذت بها قراري قلت بأنني سأتحدث للصحافة وقمت بذلك بالفعل".

 

كورة - إسلام عامر

 

أخبار ذات صلة