ريال مدريد يضع نجمه في سوق الانتقالات

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ريال مدريد يبدأ تحركاته في الميركاتو ..

 

تمكن نجم ريال مدريد غاريث بيل من تحقيق رقم قياسي بعد الهاتريك في شباك منتخب الصين ليصبح أفضل هداف في تاريخ منتخب ويلز برصيد 29 هدف.

 

و يأتي هذا الهاتريك في وقت مناسب لنجم توتنهام السابق لرفع معنوياته بسبب الوضعية السيئة التي يمر بها في فريقه ريال مدريد مؤخرا.

 

و بدأ غاريث بيل كعادته الموسم بشكل قوي قبل أن تلاحقه الإصاباته من جديد و يبتعد لفترة ليست بالقصيرة عن الملاعب لكن هذه المرة عودته لم تكمن محمودة.

 

Résultat de recherche d'images pour "bale"

 

غاريث بيل لم يستطع هذه المرة العودة بسهولة للتشكيلة الأساسية, وسط تألق أسماء أخرى على غرار ماركو أسينسيو و لوكاس فاسكيز بالإضافة إلى تواجد إيسكو و تفضيل زيدان لبنزيما كشريك لرونالدو في الهجوم.

 

و مما اثر أكثر على بيل هو تحول زيدان من تشكيل 4-3-3 إلى تشكيل 4-4-2 و هو ما لا يتناسب مع بيل الذي فقد رسميته مما يضعه أمام خيار الخروج من ريال مدريد في الصيف.

 

و حسب الدون بالون فإن ريال مدريد قد قرر بالفعل التخلص من النجم الويلزي الصيف المقبل حيث ترى بأنه الوقت المناسب للاتراق مع الويلزي قبل وصوله ل30 سنة حتى يكون قادرا على بيه بسعر مرتفع و استثماره في صفقات أخرى.

 

و يسعر ريال مدريد لضخ دماء جديدة في الصيف المقبل بضم اسماء على غرار هاري كين و نيمار جونيور, و يرى ريال مدريد بأن بيع غاريث بيل الطريقة المثلى لتوفير السيولة المالية لذلك.

 

و حسب المصدر ذاته, فإن الوجهة المحتملة لبيل هي العودة للبريميرليغ من بوابة مانشستر يونايتد بقيادة مورينهو, و قد يستغل الريال الأمر أيضا لإدخال دي خيا في الصفقة.

 

كورة - محمد أمين