برشلونة يرد على مفاوضات أومتيتي بمحاولة خطف عدو مورينيو الأول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
صامويل أومتيتي

برشلونة يرغب في ضم لوك شاو من مانشستر يونايتد

 

يستهدف نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي ضم النجم الفرنسي صامويل أومتيتي مدافع ناديبرشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة حيث يحاول النادي الإنجليزي إغراء اللاعب براتب سنوي كبير وهو ما يعوق مفاوضات النادي الكتالوني لتجديد تعاقد اللاعب خلال الفترة المقبلة.

 

نتيجة بحث الصور عن أومتيتي 2018

 

ويحتوي عقد أومتيتي مع برشلونة على شرط جزائي مقداره 60 مليون يورو وهو سعر متاح وفي متناول جميع الأندية الأوروبية الكبرى التي تستهدف ضم مدافع ذو جودة عالية بإمكانيات أومتيتي.

 

ووفقاً لما نقلته العديد من الصحف العالمية فإن إدارة البلوغرانا تستهدف الرد على مفاوضات اليونايتد مع نجمها الاول بضم واحد من نجوم نادي الإنجليزي وهو لوك شاو ظهير الفريق.

 

ويواجه اللاعب علاقة متوترة للغاية مع البرتغالي جوزيه مورينيو والذي قام بإنتقاد أداء اللاعب علناً فضلاً عن تجاهله مشاركة شاو في العديد من المباريات وهو ما يعزز فرص البلوغرانا بضمه بسهولة الصيف المقبل.

 

نتيجة بحث الصور عن لوك شاو 2018

 

ورفض اللاعب تجديد تعاقده مع الفريق ليعلن بطريقة غير مباشرة رغبته بالرحيل عن صفوف  مانشستر يونايتد وذلك في أعقاب المعاملة السيئة التي يلقاها من مورينيو.

 

وترى إدارة برشلونة أن لوك شو لاعب شاب لا يتعدى عمره 22 عاماً ويمتلك مواصفات رائعة لقيادة الجبهة اليسرى بالفريق والتي يعاني منها النادي الكتالوني في غياب خوردي البا فضلاً عن قدرته على شغل مركز الوسط.

 

ويبذل جوسيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة جهوداً كبيرة من أجل إبقاء أومتيتي وعدم رحيله ولكنه في المقابل لا يستبعد التعاقد مع شاو بسبب علاقته السيئة مع مدربه.

 

كورة - إسلام عامر