نجم ريال مدريد يكشف وجهة رونالدو المقبلة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

ناتشو يتحدث عن وجهة رونالدو المقبلة

كشف الدولى الإسباني ناتشو فيرنانديز مدافع ريال مدريد الإسباني، عن الوجهة المقبلة لزميله البرتغالى كريستيانو رونالدو، فى ظل التقارير التى تتحدث عن قرب رحيله عن السنتياجو برنابيو.

 

وكانت العديد من التقارير ، قد أعلنت عن رغبة صاروخ ماديرا ، فى الرحيل عن نادى العاصمة الإسبانية، لأنه يشعر بالتعرض للخديعة فيما يتعلق بالوعود الخاصة بتجديد عقده.

 

ورغم فوز كريستيانو رونالدو بـ 3 كرات ذهبية من آخر أربعة، ومعادلة الرقم القياسي المسجل باسم ، الأرجنتيني ليونيل ميسي بـ 5 مرات ،  إلا أنه النجم البرتغالي فشل في أن يكون واحداً من أفضل خمسة لاعبين الأعلى أجراً في العالم.

 

 

وقال ناتشو فى تصريحات لموقع "جول" العالمى  :" لا أعتقد أن رونالدو سيرحل عن ريال مدريد، أنا واثق من بقائه بنسبة 100% ، فلا يوجد مكان له أفضل من هنا ".

 

وتابع : " رونالدو لاعب اسطورى،  يمتلك رصيدا كبيرا لدى المدريديستا ، بصفتى زميلي فأنا أؤكد بقائه مع الريال بالفترة المقبلة".

 

كما تحدث عن مواجهة يوفنتوس الإيطالى فى ربع نهائى الأبطال، قائلا : " لقد تخطينا باريس سان جيرمان الفرنسي، صحيح أننا لم نظهر بشكل مميز على المستوى المحلى، لكننا قادرون على تخطي اليوفى و التتويج باللقب الأوروبي للعام الثالث على التوالى ".

 

وتعد هذه المواجهة تكرارا لنهائى النسخة الأخيرة من تشامبيونزليج الذى جمع الفريقين بمدينة "كادريف" الويلزية، و التى انتهت بفوز ريال مدريد بنتيحة 4 – 1، ليحصد نادى العاصمة الإسبانية لقب دورى الأبطال للمرة الثانية على التوالى والثانى عشر فى تاريخه .

 

ومن المقرر أن يقام لقاء الذهاب في 3 أبريل على أليانز ستاديوم، والإياب في 11 من نفس الشهر بالسنتياجو برنابيو.

 

كورة - تاج الدين حسن