يوفنتوس يعيد اهتمامه بضم لاعب برشلونة

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
اليجرى

اليوفى يسعى لتخليص جوميز من جحيم البارسا

 

كشفت تقارير صحفية عن عودة إهتمام نادى يوفنتوس الإيطالي بفكرة التعاقد مع البرتغالى اندريه جوميز لاعب وسط نادى برشلونة الإسباني، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن اندريه جوميز لاعب برشلونة يعد من أبرز الأسماء المرشحة للإنضمام إلى نادى يوفنتوس الصيف المقبل، فى ظل سعى الأخير لبناء فريق قوى الموسم المقبل، وذلك بعد الخسارة الكبيرة التى تعرض لها أمام ريال مدريد بثلاثية نظيفة فى ذهاب ربع نهائي دورى أبطال أوروبا.

 

André Gomes, at Málaga-Barça

 

أضافت الصحيفة أن ماسيمليانو أليجرى المدير الفنى لليوفى يرى فى البرتغالى لاعبا مناسبا لطريقة لعب الفريق الإيطالي، خاصة وأن جوميز يتمتع بلياقة بدنية عالية، تساعده على مزيد من الإلتحامات فى الملعب.

 

ويأتى إهتمام يوفنتوس بضم جوميز فى ظل رغبة اللاعب بالخروج من برشلونة، وذلك بعد تصريحاته الأخيرة التى عبر فيها عن رغبته فى الخروج من الفريق، لعدم شعوره بالراحة بما يفعله وعدم أهميته للفريق.

 

Image result for André Gomes 2018

 

وكان جوميز قد انضم لبرشلونة فى صيف عام 2016 قادما من نادى فالنسيا فى صفقة كلفت خزينة النادى الكتالونى أكثر من 50 مليون يورو، ولكنه فشل فى حجز مكانة أساسية فى التشكيل الاساسي للبارسا منذ وصوله.

 

كورة -  يوسف على