ديمبلى سلاح برشلونة لخطف نجم أرسنال

ديمبلى

ديمبلى سلاح برشلونة لخطف نجم أرسنال

البارسا يحاول من جديد ضم بيليرين

 

يعانى النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلى من صعوبة التأقلم مع الأجواء فى برشلونة، وذلك منذ انضمامه فى الصيف الماضى من نادى بوروسيا دورتموند الألماني مقابل 145 مليون يورو، الأمر الذى جعل الحديث عن إمكانية رحيله تنتشر فى الفترة الأخيرة.

 

Image result for Dembele 2018

 

ذكر موقع "دون بالون" الإسباني أن برشلونة يفكر فى استخدام عثمان ديمبلى من أجل ضم نجمه السابق هيكتور بيليرين من نادى أرسنال الإنجليزي، والذى يسعى أندية ريال مدريد ومانشستر يونايتد التعاقد معه.

 

 

Barcelona news Ousmane Dembele Man Utd Arsenal

 

أضاف التقرير الإسباني أن برشلونة حريص على استعاده نجمه السابق من أرسنال الصيف المقبل عن طريق عثمان ديمبلى الغير موفق مع النادى الكتالونى فى موسمه الأول الذى عانى خلاله من عدة إصابات أبعدته عن مباريات عديدة.

 

وأشار التقرير إلى أن برشلونة سيواجه صعوبة كبيرة فى التعاقد مع بيليرين فى ظل التمسك الكبير من الفرنسي أرسين فينجر ببقاء اللاعب مع الفريق فى الموسم المقبل، ولكن قد يكون ديمبلى عامل الحسم فى الصفقة.

 

Image result for Bellerin 2018

 

وكان برشلونة قد حاول الصيف الماضي التعاقد مع بيليرين إلا أن أرسنال رفض تماما فكرة رحيل اللاعب، وذلك بعد جلسة جمعت اللاعب مع أرسين فينجر، الأمر الذى جعل البارسا يتجه لضم نيلسون سيميدو من بنفيكا البرتغالي.   

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة