رونالدو ينصح ريال مدريد بضم نجم سان جيرمان

رونالدو

رونالدو ينصح ريال مدريد بضم نجم سان جيرمان

فيراتى يدخل حسابات المرنجى فى الصيف

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن دخول النجم الإيطالي ماركو فيراتى لاعب وسط نادى باريس سان جيرمان الفرنسي ضمن قائمة اهتمامات نادى ريال مدريد لتعزيز خط وسط الفريق خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

وفقا لموقع "دون بالون" فإن النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو نصح فلورنتينو بيريز رئيس نادى ريال مدريد بضرورة التعاقد مع فيراتى فى الصيف المقبل، وذلك وسط تقارير تتحدث عن رحيل لوكا مودريتش أو تونى كروس بنهاية الموسم الجاري.

 

Image result for Verratti   2018

 

أضاف التقرير الإسباني أن النجم البرتغالى يرى فى لاعب النادى الباريسي البديل المناسب فى حال قرر مودريتش أو كروس الرحيل عن النادى الملكي الصيف المقبل، فى ظل العروض المغرية التى تصل إليهم من أندية الدوري الإنجليزي، خاصة من مانشستر يونايتد.

 

وأشار التقرير إلى أن فيراتى صاحب الـ 25 عاما سوف يحدد مستقبله بالبقاء أو الرحيل عن باريس سان جيرمان خلال الصيف المقبل، خاصة بعد فشل المنتخب الإيطالي فى التأهل لكأس العالم روسيا 2018.

 

 

وكان فيراتى قد انضم لصفوف نادى باريس سان جيرمان عام 2012 من نادى بيسكارا الإيطالي، وأصبح من وقتها عنصرا رئيسيا فى تشكيل الباسجى، حيث توج مع الفريق بلقب الدوري الفرنسي 4 مرات، ولكنه يريد الانتقال إلى نادٍ ينافس بقوة على لقب دورى أبطال أوروبا.  

 

كورة -  يوسف على

أخبار ذات صلة