أوباميانج يصف مدرب باريس المحتمل بالـ " مجنون "

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

أوباميانج يتحدث عن توماس توخيل المرشح لتدريب باريس

وصف الدولى الجابونى بيير أوباميانج مهاجم ارسنال الإنجليزي ، مدربه السابق بنادى بوروسيا دورتموند والمرشح لتولى تدريب باريس سان جيرمان، توماس توخيل ، بالمجنون .

 

ولعب الفهد الجابون تحت قيادة توماس توخيل ، حينما كان يتولى القيادة الفنية بقلعة الفيستفاليا، قبل أن ينضم إلى ارسنال الإنجليزي فى فترة الإنتقالات الشتوية الماضية.

 

وتحدث أوباميانج عن توخيل فى تصريحات نقلتها صحيفة " موندو ديبورتيفو " الكتالونية، قائلا :" توخيل مجنون قليلاً مثلي ، لكنه واحدًا من أفضل المدربين الذين لعبت تحت قيادتهم".

 

 

وتابع : " يعجبني توخيل للغاية، إنه يملك الروح والرغبة في الاستحواذ على الكرة، ولا يهتم بما يفعله الخصم، أسلوب يشبه إلى حد ما أسلوب بيب جوارديولا".

 

وتحدث عن مفاوضات توخيل مع باريس قائلا  :"  ستكون مهمة توخيل صعبة للغاية عند اختيار التشكيلة ، فى ظل التخمة التى يعانى منها الفريق الباريسي".

 

وتصاعدت حدة التقارير التى تتحدث عن تولى توماس توخيل تدريب باريس سان جيرمان الفرنسي ، بدلا من الإسباني أوناى ايمرى ، مدرب الفريق الحالى.

 

وعجز أوناى إيمرى الذى سبق له التتويج بالدورى الأوروبي رفقة اشبيلية الإسباني، تحقيق حلم الملياردير القطرى ناصر الخليفي فى التتويج بلقب دورى الأبطال، ما جعل إدارة البى اس جي تبحث عن قائد يعيد إحياء مشروع سان جيرمان.

 

وكان نادى ريال مدريد الإسباني، قد أطاح بأبناء أوناى إيمرى من الدور ثمن النهائى لبطولة تشامبيونزليج، رغم الأموال الطائلة التى أنفقتها إدارة البى اس جي.

 

كورة - تاج الدين حسن