رونالدو يغيب عن ريال مدريد أمام مالاجا

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
رونالدو

النجم البرتغالى يستعد لمواجهتى بايرن ميونخ

 

كشفت تقارير صحفية إسبانية عن إمكانية غياب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد عن مواجهة نادى مالاجا غدا الأحد، وذلك ضمن منافسات الجولة 32 من الدوري الإسباني من أجل إراحته.

 

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية إن كريستيانو رونالدو لن يسافر مع ريال مدريد لمواجهة مالاجا غدا فى الليجا، وذلك وفقا لخطة الفرنسي زين الدين زيدان من أجل منح النجم البرتغالى مزيد من الراحة للتركيز على مواجهات دورى أبطال أوروبا.

 

Image result for Ronaldo  2018

 

أضافت الصحيفة أن زيدان سيواصل خطة إراحة النجم البرتغالى التى يتبعها منذ موسمين، من أجل وضع تركيز اللاعب على البطولة الوحيدة التى ينافس عليها المرنجى هذا الموسم، ومن المتوقع أن يعود للمشاركة فى لقاء أتلتيك بلباو يوم الاربعاء المقبل.

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه على الرغم من سعى رونالدو للمنافسة على لقب هداف الدوري الإسباني حيث يمتلك 23 هدفا خلف النجم الارجنتيني ميسي المتصدر بـ 29 هدفا، إلا أن النجم البرتغالى غاب عن عديد المباريات فى الفترة الاخيرة، لذلك سيكون اهتمام اللاعب منصب حاليا على مواجهتى بايرن ميونخ فى نصف نهائي دورى الأبطال.

 

Image result for Ronaldo  2018

 

ويحتل نادى ريال مدريد المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 64 نقطة، متأخرا بفارق 15 نقطة عن نادى برشلونة صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة.

 

 

كورة -  يوسف على