زيدان: تفوقنا الأوروبى يثير غضب بعض المنافسين

كتب: - كورة - آخر تحديث: -
زيدان

زيزو غاضب من الحديث عن سرقة التأهل

 

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفنى لنادى ريال مدريد غضبه الشديد من البعض الذين يقولون أن تأهل المرنجى لنصف نهائي دورى أبطال أوروبا جاء عن طريق السرقة، فى إشارة إلى ركلة الجزاء المحتسبة فى الدقائق الأخيرة من عمر لقاء يوفنتوس الإيطالي الاربعاء الماضي.

 

قال زيدان فى المؤتمر الصحفى الخاص بلقاء مالاجا فى الدوري الإسباني:"يبدو أن النجاحات التى نحققها فى دورى الأبطال تزعج الكثير من الناس، أعتقد أننا استحقينا التأهل لنصف النهائي، بعد أن قدمنا مستوى جيد خلال مواجهتى يوفنتوس".

 

Media preview

 

وعن محاولة البعض الضغط على حكام نصف النهائي رد زيدان قائلا:"لا أفكر فى هذه الأمور، نحن نعمل بكل قوة فى التدريبات، ونفكر بشكل إيجابي، ولا أعتقد أن هناك حكم يريد أن يخطئ، نحن أفضل نادٍ فى العالم، ولذلك عندما تكون الأفضل تخلق الغيرة للأخرين".

 

وتحدث المدرب الفرنسي عن مواجهة بايرن ميونخ فى نصف نهائي دورى الأبطال قائلا:"سنلعب ضد فريق جيد جدا، لا توجد أفضلية لأى من الفريقين والتنافس بيننا سيكون شيق للغاية".

 

Media preview

 

وعن مواجهة مالاجا قال مدرب ريال مدريد:"أعتقد أن تواجد مالاجا فى المركز الأخير بجدول ترتيب المسابقة غير مستحق، وهو ما سيعطى للمباراة صعوبة كبيرة، ولكننا نريد أن نحقق الفوز".

 

كورة -  يوسف على