آس:إنييستا أتم فعلياً إنتقاله للدوري الصيني

إنييستا
قبل 6 أيام

الكشف عن أسرار إنتقال قائد برشلونة للدوري الصيني

 

عاش النجم المخضرم أندرياس إنييستا قائد ناديبرشلونة الإسباني إسبوعاً مليئاً بالمرارة والإخفاق رفقة فريقه عقب توديع البلوغرانا لبطولة دوري أبطال أوروبا من الدور ربع النهائي على يد روما الإيطالي.

 

نتيجة بحث الصور عن إنييستا 2018

 

وكان إنييستا واحداً من ضمن لاعبين قلائل ظهروا عبر وسائل الإعلام عقب كارثة روما وألمح بأن البطولة الأوروبية الحالية قد تكون الأخيرة له بمسيرته الحافلة مع البلوغرانا.

 

وتسود حالة من الغموض حول مستقبل اللاعب مع برشلونة وذلك عقب الأنباء المتواردة بإقتراب رحيله فعلياً عن النادي الكتالوني حيث أكدت الصحف العالمية بأنه قد تلقى عروضاً عديدة للإنتقال للدوري الصيني خلال الصيف المقبل.

 

كما أشارت الصحف بأن ماحمو اللاعب قد أغلقو بالفعل رحيله للدوري الصيني الصيف القادم وأن إدارة برشلونة وجميع اللاعبين باتوا على علم بتلك الخطوة التي إتخذها أحد أساطير النادي الكتالوني عبر تاريخه.

 

نتيجة بحث الصور عن إنييستا 2018

 

كما أكدت الصحف بأن إنييستا يمتلك 4 عروض من أندية صينية للإنتقال لأحدهم في الصيف وسوف يوقع على عقد مدته ثلاث مواسم للعب بالدوري الصيني.

 

ولن يقتصر دور إنييستا على كرة القدم فقط بل سيتم تكليفه بتنظيم معسكرات فريق الناشئين بالنادي الذي سينتقل له وإستغلاله أيضاً بتوسيع العمل التجاري داخل الدوري الصيني.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©