أنباء سارة بمران ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ

زيدان
قبل 6 أيام

ريال مدريد يتلقى أنباءً جيدة إستعداداً للمواجهات المقبلة

 

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني أنباءً سارة بالمران وذلك قبل أيام قليلة من مواجهته الكبرى في نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا أمام نادي بايرن ميونخ الألماني بمباراة الذهاب والتي سوف تُقام الاربعاء بملعب اليانز آرينا.

 

Modric se entrenó a tope y Nacho ya trabaja sobre el césped

 

ووفقاً لما نقلته صحيفة آس الإسبانية فإن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب الفريق قد تلقى انباءً جيدة بمشاركة النجم الكرواتي لوكا مودريتش بالتدريبات كاملة دون أي مشاكل عقب تخلصه من الإصابة التي تعرض لها أمام يوفنتوس بجولة الإياب بربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

هذا ولم يشارك مودريتش بمباراة فريقه أمام ملقا ببطولة الليغا والتي إنتهت بفوز النادي الملكي بهدفين مقابل هدف واحد حيث بدأ إستعداده للمواجهة المقبلة بالدوري أمام اتلتيك بلباو الأربعاء على ملعب سانتياغو برنابيو.

 

 

كما تلقى زيدان أنباءً رائعة أخرى حيث بدأ المدافع الإسباني ناتشو غونزاليس تدريباته بالملعب وهي المرحلة الاخيرة للشفاء من الإصابة التي تعرض لها ولكن موقفه من المشاركة أمام بايرن ميونخ بدوري ابطال أوروبا مازال محل شك.

 

الجدير بالذكر أن نادي ريال مدريد قد نجح في الإرتقاء للمركز الثالث بجدول ترتيب بطولة الليغا عقب الفوز على ملقا ويستهدف تحقيق بطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

موقع كورة Kora

أخبار كرة القدم و البث المباشر من شوت المباراة الأول للشوط الثاني لحظة بلحظة و تغطيةالمباريات و التشكيلات للفرق يلا تابع كورة

2018 Kora.com كورة ©