محمد صلاح يكشف عن الحلم الذي يتمنى تحقيقه مع ليفربول

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

صلاح
03:14 16-04-2018

صلاح يحدد هدفه الأهم مع ليفربول هذا الموسم

 

يواصل النجم المصري المتألق محمد صلاح حفر إسمه بحروف من ذهب بين اساطير نادي ليفربول الإنجليزي عبر تاريخه وذلك عقب نجاحه الكبير وتألقه الملفت الذي حققه مع فريقه منذ إنتقاله اليه مطلع هذا الموسم.

 

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح 2018

 

وسجل صلاح 40 هدفاً بقميص ليفربول بكافة المسابقات هذا الموسم وينافس بقوة على جائزة الحذاء الذهبي وبات على بعد خطوات قليلة من تحقيق لقب هداف بطولة البريميرليغ والتي يتصدر قائمة هدافيها برصيد 30 هدف.

 

وبات صلاح ثالث لاعب يصل الى 40 هدف خلال موسم واحد بليفربول وهو الرقم الذي حققه من قبل اللاعب روجر هانت في موسم 1961-1962 وإيان راش أسطورة الريدز الشهير والذي حقق هذا الرقم مرتين بموسمي 1983-1984 و 1986-1987 وعلى الرغم من ذلك لم يصلا اليه سريعاً مثلما فعل الفرعون العربي المصري والذي إحتاج الى 45 مباراة فقط ليصل الى هذا الرقم.

 

وكشف النجم المصري عن الهدف والحلم الاكبر له مع ليفربول هذا الموسم وذلك خلال الحوار الصحفي الذي أجراه مع صحيفة جارديان البريطانية حيث قال: "لو كان لي أن أختار ما بين الحذاء الذهبي وتحقيق بطولة دوري ابطال اوروبا سأختار الطبع التتويج بالبطولة الاوروبية الكبرى".

 

نتيجة بحث الصور عن محمد صلاح 2018

 

وتابع: "هذا هو الاكثر أهمية بالنسبة لي من الفوز بالخذاء الذهبي هو شيء ضخم وحلم للجميع لا يهمني أي شيء أخر".

 

هذا وبلغ ليفربول الدور نصف النهائي من البطولة حيث سيواجه فريق روما الإيطالي وهو نادي صلاح السابق والذي رحل عنه الصيف الماضي الى الريدز مقابل 42 مليون يورو.

 

وعن المباراة قال صلاح: "لقد بلغنا الدور نصف النهائي وهو شيء كبير لنا وانا أحاول أن ابذل قصارى جهدي من أجل مساعدة الفريق لعبنا كفريق واحد هدفي مساعدة الفريق إنه شعور رائع عندما اسجل الأهداف وأساهم في سعادة الجماهير وفوز فريقي".

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©