مع إقتراب رحيله..إيمري يغازل باريس سان جيرمان

كتب: - كورة - آخر تحديث: -

إيمري
03:48 16-04-2018

إيمري يغازل باريس سان جيرمان

 

نجح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في التتويج رسمياً بلقب الدوري الفرنسي للمرة السابعة في تاريخه عقب فوزه على نظيره موناكو في قمة مباريات الجولة رقم 33 بنتيجة 7-1.

 

نتيجة بحث الصور عن أوناي إيمري 2018

 

وأكدت الصحف بأن إدارة باريس سان جيرمان تنوي عدم تجديد عقد المدرب الإسباني الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري في ظل الأنباء التي افادت بإقتراب الألماني توماس توخيل من خلافته بتدريب النادي الفرنسي.

 

وعلى الرغم من تحقيقه بالألقاب المحلية فإن إدارة سان جيرمان ترى بأن المدرب الإسباني لم ينجح في تحقيق آمال وطموحات الجماهير بالفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا على الرغم من تدعيم الفريق جيداً مطلع هذا الموسم.

 

وعقب فوزه ببطولة الدوري الفرنسي قال إيمري للصحافة: "عندما نقوم بتحليل الامر نجد أن تطور الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا سيعتمد على نموه ببطولة الدوري الفرنسي".

 

نتيجة بحث الصور عن أوناي إيمري 2018

 

وتابع: "أنظر الى فرنسا هناك عمالقة فسانت إتيان حقق اللقب 10 مرات ومارسيليا تسع مرات وموناكو ونانت 8 مرات وها هو باريس يحقق اللقب السابع وهذا سيفتح المجال أمامنا في مسابقات أخرى".

 

وأضاف: "قبل عشرين عاماً عندما يفوز باريس سان جيرمان بالدوري سيكون أمراً خارقاً لكن الان هو أمر مهم فقط الجميع يحلم بالتتويج بدوري أبطال أوروبا".

 

وتابع: "باريس سان جيرمان نادي قوي للغاية ويمتلك فكراً رائعاً وحلماً للنمو أكبر كما يمتلك طموحاً مشروعاً وواضح للجميع يجب أن يبقى النادي الأقوى في فرنسا ويمتد النمر للخارج أيضاً".

 

وأتم: "أنا أؤمن بهذا المشروع وتطور الفريق سواء بقيت أو رحلت".

 

كورة - إسلام عامر

أخبار ذات صلة

يلا شوت الكورة في الجول و تابع أهم مباريات و جدول ماتشات اليوم و الغد و تشكيلة الفرق

2018 Kora.com كورة ©